تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل في مصر لدى PwC: مدير خدمات المعاملات

آخر موعد للتقديم:
2019/08/09
فرصة عمل في مصر لدى PwC: مدير خدمات المعاملات

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تبحث شركة PwC عن مدير مؤهل لقيادة فريق خدمات المعاملات في القاهرة في مصر لعام 2019. بصفتك عضوًا في فريق شركة PwC الشرق الأوسط لخدمات المعاملات، سوف تساعد في تقديم المشورة للشركات العالمية وصناديق الثروة السيادية وشركات الأسهم الخاصة بشأن عمليات الاندماج والشراء للوصول إلى أهداف أعمالهم. تقوم الشركة بإجراء العناية الواجبة على جانب الشراء (المعاملات الواردة والصادرة على حد سواء)، العناية الواجبة من جانب البائع/البيع، مراجعات إعادة التمويل، مراجعات حسابات الإكمال وغيرها من الخدمات الاستشارية لمساعدة العملاء على تحقيق هدفهم سواء كان التنويع أو دخول أسواق جديدة أو تقليل التكاليف أو خروج الشركات أو زيادة رأس المال. يركز العمل إلى حد كبير على تحديد المخاطر/التعامل مع القضايا، وتحليل جودة الأرباح، وتقييم البنود المشابهة للديون، ومراجعة رأس المال العامل والعديد من مجالات مخاطر المعاملات الأخرى. يتضمن دور المدير إعداد ومراجعة نتائج العميل، وتحديد أولويات المهام وتحليل المعلومات المالية وتلبية ومناقشة الملاحظات مع إدارة الهدف والعميل، وتحديد مشكلات الصفقات الرئيسية من منظور المعاملة. ستقوم أيضًا بإعداد المقترحات وزيادة الوعي بخدمات الشركات وإعداد تقارير وتدريب الموظفين المبتدئين وضمان الامتثال لسياسات إدارة المخاطر وإدارة ميزانية المشاريع وكذلك الجوانب الأخرى من عملية العناية. يتم العمل في بيئة ضمن فريق، حيث يعتمد ذلك على حجم ونطاق المشاريع ويتضمن مزيجًا من المديرين والمديرين المساعدين وكبار الاستشاريين.

المسؤوليات:

  1. توفير حلول (من خلال وثائق الصفقة أو هيكلها) للمشاكل المحددة، مع أخذ سمات العميل والهدف بعين الاعتبار.
  2. تحديد القضايا المحتملة واقتراح تعديلات قانونية ومالية.
  3. إظهار فهم شامل للمعايير المحاسبية الحالية التي يمكن أن تؤثر على المعاملة (على سبيل المثال، المعايير الدولية للإبلاغ المالي) من أجل تطوير تقييمات شاملة للقضايا المحددة من خلال البحث والتحليل والتشاور مع الخبراء التقنيين.
  4. إظهار القدرة على تقييم/تحليل نماذج تقييم العملاء بشكل فعال وتقديم ملاحظات ذات معنى تؤثر على تسعير المعاملات و/أو اتفاقية الشراء/البيع.
  5. إظهار الجدية بالتعامل في اجتماعات العميل/الهدف والتواصل بثقة عند ظهور مشاكل في الصفقة والرد على استفسارات العميل.
  6. إظهار مهارات كتابة التقارير ذات الكفاءة العالية مع أفكار متماسكة وتدفق منطقي، والقدرة على الكتابة بلغة إنجليزية ممتازة والتي تتطلب الحد الأدنى من التحرير من قبل الرؤساء. 
  7. القيام بشرح الأرباح والتدفقات النقدية والآثار المترتبة على تسعير المعاملات الخاصة بالأمور "لمرة واحدة" أو غير المتكررة وإظهار فهم للمخططات والمتطلبات الإضافية للموارد (مثل تحديد التكاليف) التي تؤثر على قرارات تسعير الصفقات الخاصة بالعميل.

المتطلبات:

  1. التعليم: يجب أن يكون لديك سجلًا أكاديميًا متميزًا من مؤسسة معترف بها، ويفضل أن يكون لديك درجة بكالوريوس في العلوم أو الآداب أو المحاسبة أو إدارة الأعمال أو التمويل أو أي مجال آخر ذات صلة. يفضل أيضًا السعي ووجود حافز لأن تكون محاسب قانوني أو محلل مالي قانوني معتمد.
  2. الخبرة: يجب أن يكون لديك خبرة من 4 إلى 5 سنوات في التدقيق أو العناية الواجبة (الحد الأدنى 3 سنوات) أو الخدمات المصرفية الاستثمارية أو الاستشارات المالية/الإدارية أو الملكية الخاصة. تعتبر الخبرة السابقة في شركات Big 4 ميزة إضافية.
  3. المهارات: يجب أن يكون لديك مهارات تواصل جيدة وإدارة قوية للمهارات وكتابة التقارير والطلاقة في اللغة الإنجليزية، ومهارات ممتازة في استخدام برنامج MS Excel وWord وPowerPoint. بداية ذاتية مع فطنة وبصيرة تجارية وفهم قوي لبيئة الصفقات.

المنافع:

سيتم الاتفاق على راتب مناسب مع المتقدم الناجح.

ألق نظرة على فرص العمل المتاحة على موقع فرصة

ألق نظرة على المزيد من الفرص في الخارج

اقرأ المزيد: كيف أبحث عن عمل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
مصر
الجنس
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, العلوم
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

PwC

تم تأسيس شركة PwC في الشرق الأوسط منذ 40 عامًا، ويعمل بها أكثر من 4,200 موظف في 12 دولة. تستكمل المزيد من التفاصيل