فرصة عمل كمدير للعلامة التجارية لدى شركة أزاديا في الإمارات

Azadea
مؤسسة دولية Azadea
آخر موعد للتقديم:
2019/11/30
فرصة عمل كمدير للعلامة التجارية لدى شركة أزاديا في الإمارات

تدعوك شركة أزاديا إلى التقدم لشغل منصب مدير العلامة التجارية للشركة في دبي، الإمارات. يعد مدير العلامة التجارية بمثابة المسؤول عن قيادة فريق إدارة العلامات التجارية لمنتجات التجزئة حيث سيعمل على تطوير وتنفيذ الخطط الإستراتيجية التي تركز على العلامة التجارية. سيساهم الحاصل على الوظيفة أيضاً في تطوير العلامة التجارية من حيث الترويج وتخطيط الأحداث وتحليل الأعمال وتطوير المنتجات الجديدة لمتاجر العلامة التجارية القائمة.

معايير القبول:

  1. يجب أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
  2. لديك 5 سنوات من الخبرة في بيئة مماثلة.
  3. إجادة اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية.
  4. يجب أن تكون بارعاً في استخدام برامج سطح المكتب.

مسؤولياتك:

  • العمل على نمو العلامة التجارية، وتطوير علامات تجارية جديدة جغرافيًا وتوسيع العلامات التجارية الحالية في أسواق جديدة استنادًا إلى التحليل التجاري للسوق.
  • زيارة وتفتيش المتاجر من أجل ضمان حسن سير العمليات والتسعير وعرض البضائع بشكل صحيح، والتنسيق مع Window Dressers من أجل الجداول وخطط الأعمال.
  • تحديد مجموعة المنتجات وفقًا لاتجاهات السوق، وتحليل قطاع السوق الذي يهدف إليه منتج المتجر، إلى جانب الأسعار والمنافسة لتقديم تقارير وبيانات متعلقة بالعلامات التجارية حسب الطلب.
  • تنسيق أنشطة الإدارات التجارية للحصول على الكفاءة المثلى للعمليات بأقل تكلفة من أجل زيادة الأرباح.
  • ضمان تنفيذ الشروط والأحكام والقواعد المعمول بها في اتفاقيات فروع العلامة التجارية وتأديتها على النحو الواجب واحترامها.
  • القيام بتخطيط الأحداث وتنظيمها وإعداد العروض الترويجية والمبيعات والمجموعات الخاصة بالعلامة التجارية بالتنسيق مع إدارة التسويق والموردين من أجل زيادة مبيعات العلامة التجارية إلى الحد الأقصى.
  • التنسيق مع مدير العلامة التجارية الأقدم ومدير الشركة بالدولة لتحديد ميزانية الموسم، والتحقق من وضع معايير المبيعات والتناوب والخسارة.
  • تخطيط سعة المخزون والمستودع ومناطق التخزين الأخرى، مع الأخذ في الاعتبار حجم الأعمال المخزنة ووزنها والعوامل ذات الصلة بها من أجل تسهيل مراقبة المخزون والمبيعات.
  • وضع خطط العمل بشكل استباقي عند عدم بلوغ الأهداف، وتحمل المسؤولية الكاملة والمساءلة على حساب الأرباح والخسائر في المتاجر.
  • تعيين وتدريب وتحفيز وتقييم الفريق للتأكد من أن القسم لديه قاعدة المهارات اللازمة وأن الموظفين لديهم الدافع الأمثل وتمكينهم من تحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم ومساهمتهم في الشركة.

حول أزاديا:

تعد مجموعة أزاديا شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من 50 امتيازًا دوليًّا بارزًا في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. طوّرت المجموعة سلسلة مهمّة من المتاجر التي تمثّل أهمّ الماركات العالميّة في عالم الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، والسّلع الرّياضيّة، والوسائط المتعدّدة، ومستحضرات التجميل.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اقرأ أيضًا: خمس طرق لتحصل على ترقية في عملك وأنت في سن العشرين

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, التمويل, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الاسبانية, الايطالية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

Azadea

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من المزيد من التفاصيل