تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل للمغربيين لدى والت ديزني في الولايات المتحدة

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم شركة والت ديزني فرصة عمل للأشخاص المتحمسين من المغرب للمشاركة في برنامج Sub-Saharan Africa Cultural Representative في منتجع والت ديزني في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يحظى المشاركون بفرصة العمل ومشاركة ثقافاتهم المتنوعة وأزيائهم التقليدية مع ضيوف المنتجع خلال عملهم ضمن مختلف وظائف في المنتجع.

يشغل المشاركون في الحاصلون على فرصة العمل إحدى الوظائف الأربع التالية: 

[1] دليل غابات السافانا في نزل مملكة الحيوان: يقوم دليل غابات السافانا بالمبادرة في الأحاديث مع الزوار حول مختلف المواضيع مثل الحياة البرية، السلوك الحيواني، رعاية الحيوان بالإضافة للحديث حول طبيعة البلدان والمناطق الأفريقية والتأكد من سلامة الزوار أثناء تجولهم بين الحيوانات وتقديم المعلومات حول المنتجع والحديقة.

[2] تنظيم المقاعد في مطعم نزل مملكة الحيوان باستخدام برنامج حجوزات محوسب، متابعة الكاش، تنظيم الطاولات، تنظيف المطبخ والأدوات وتفريغ سلات القمامة، إلى جانب قيادة مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية مثل تزيين الكعك، الرسم على الوجه، رواية القصص والجولات التعريفية لتقديم المعلومات التثقيفية حول المطعم والطعام الأفريقي.

[3] موظف استقبال على بوابة مدينة ملاهي مملكة الحيوان: يقوم موظف الاستقبال بتحية جميع الزوار أثناء دخولهم أو مغادرتهم للحديقة وخاصة الأطفال لترك انطباع جيد لديهم. كما يقوم موظف الاستقبال ببدء الأحاديث مع مجموعات الزوار من مختلف الفئات العمرية والإجابة عن استفساراتهم حول الحديقة والمنتجع.

[4] موظف الاستقبال داخل مدينة ملاهي مملكة الحيوان والذي يقوم بإشراك العائلات والأطفال في برنامج مستكشفي البرية وتقديم المعلومات حول ثقافة وجغرافية البلدان الأفريقية والحياة البرية في أفريقيا.

معايير القبول:

[1] القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

[2] أن يتجاوز عمر المتقدم الـ 18 عامًا.

[3] القدرة على تمثيل إحدى بلدان منطقة جنوب الصحراء الكبرى الأفريقية: بوتسوانا، ليسوتو، مالاوي، موزمبيق، ناميبيا، رواندا، جنوب أفريقيا، سوازيلاند، تنزانيا، زامبيا، زيمبابوي.

[4] القدرة على الالتزام بقواعد ديزني للأزياء.

[5] القدرة على العمل أيام السبت والأحد، خلال الفترة الصباحية والليلية، العطل والأوقات الإضافية.

على المتقدمين حضور عرض تعريفي ومقابلة شخصية في مدينة غابورون، بوتسوانا في 24 أغسطس ومدينة جوهانسبيرغ في جنوب افريقيا في 27 اغسطس، 2018. يحصل المشاركون على أجرة تبدأ من 10 دولارات في الساعة بحسب الوظيفة التي يشغلونها.


شروط المتقدم

الجنسية
المغرب
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البيئة والطبيعة, التبادل الثقافي واللغات, السفر والسياحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Walt Disney

تعد شركة والت ديزني شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه العائلي والإنتاج السينمائي والتي تضم الأقسام التالية: الإعلام، الحدائق والمنتجعات، المزيد من التفاصيل