فرصة عمل مع شركة P&G في السويد: مدير حساب المبيعات الإستراتيجية

آخر موعد للتقديم:
2020/10/30
فرصة عمل مع شركة P&G في السويد: مدير حساب المبيعات الإستراتيجية

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تبحث شركة P&G عن مدير حساب المبيعات الإستراتيجية ليكون جزءاً من فريق عمل الشركة في ستوكهولم، السويد. كمدير حساب، ستدير مجموعة من الفئات مع أحد كبار تجار التجزئة في السويد. يكمن هدف P&G، كمديري حسابات، في تطوير أعمالهم المشتركة مع تجار التجزئة، وإنشاء خطط للفئات والعلامات التجارية لإسعاد المتسوقين داخل المتجر وعبر الإنترنت، من خلال بناء علاقات عمل تعاونية وفهم عميق للأعمال.

العوائد:

  • المسؤوليات اعتبارًا من اليوم الأول - ستشعر بالملكية من البداية، وستحصل على مشاريع ومسؤوليات محددة، وستختبر التأثير الذي يمكن أن تحدثه على أعمال P&G في وقت مبكر.
  • التدريب والإرشاد المستمر - إن شركة P&G متحمسة لعملها وستتأكد من حصولك على تدريب رسمي بالإضافة إلى الإرشاد المنتظم من مديرك والآخرين.
  • بيئة عمل متعددة الأوجه وداعمة - الموظفون هم جوهر شركة P&G، فالشركة تقدر كل فرد وتشجع المبادرات، مع تعزيز المرونة والتوازن بين العمل والحياة.
  • تقدم P&G حزمة تعويضات ومزايا تنافسية. وهذا يشمل سيارة الشركة، المعاش التقاعدي، التأمين على الحياة، التأمين الصحي، العمل المرن، نظام ملكية الأسهم، والمزايا الاجتماعية الأخرى.

مؤهلات التقديم على الوظيفة:

تبحث شركة P&G عن الأفراد الذين يمكنهم التفكير بشكل استراتيجي وإنشاء رؤى جديدة. وتبحث الشركة عن الأشخاص الذين لا يمكنهم فقط إقناع الشركاء الآخرين بدعمهم ولكن أيضًا رؤية الفكرة حتى اكتمالها وتنفيذها بامتياز.

  • شخص تخرج من أي تخصص (درجة البكالوريوس كحد أدنى)؛ إما حديث التخرج أو لديه بعض الخبرة بعد التخرج.
  • دليل على الشغف والإنجازات في الأنشطة الأكاديمية و/ أو غير الأكاديمية.
  • إظهار مهارات القيادة والقدرة التحليلية القوية.
  • مهارات تواصل ومهارات اجتماعية ممتازة.
  • إتقان المهارات الشفوية والكتابية باللغتين السويدية والإنجليزية.
  • رخصة قيادة سارية المفعول.
  • قبل كل شيء شغف بالفوز. نظرًا لأن P&G تهدف إلى توظيف الأفراد الأذكياء القادرين على إنجاز الأشياء ويبرزون من بين الحشود، فإن الشركة تنظر إلى أبعد من إنجازاتك الأكاديمية.

حول P&G:

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل قليلاً بطرق صغيرة ولكنها ذات معنى. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل تبنّيها لثلاثة أفكار بسيطة: القيادة والابتكار والمواطنة.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي  

اقرأ أيضًا: ما هي الدورات التدريبية التي يجب أن يلتحق بها الموظفين وحديثي التخرج

اقرأ أيضًا: خمسة اسباب تؤدي الى رفضك بالعمل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
السويد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل