تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة عمل: مهندس أنظمة في Walt Disney للرسوم المتحركة

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل تريد العمل في بيئة مرحة؟ هل تهوى الرسوم المتحركة وترغب بأن تكون جزءًا من صناعتها في ديزني؟ يرحب صناع الأفلام، الفنانين والتقنيين في استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة بك للانضمام للفريق وإضافة أفكارك وشغفك للاستدويو في بربانك، كاليفورنيا. يجب أن يكون المتقدم المثالي قادرًا على الاستمتاع والعمل في البيئة المتنوعة والتحديات في العمل ضمن عدة مستويات في منصة ديزني.

على مهندس الأنظمة الذي سيشغل هذا الدور أن يكون مستعدًا للعمل في مختلف المشاريع حسب احتياجات الاستديو، كما أن المهندسون في ديزني يدعمون بعضهم بعضًا، قادرون على العمل باستقلالية والتعلم من النجاح والفشل. لذلك يجب أن يكون المتقدم قادرًا على دعم الفريق من خلال الأفكار والحلول التي يقدمها.

على المتقدم أن يكون ذو خبرة في مجال هندسة الأنظمة لمدة لا تقل عن سنتين، لديه الخبرة في برمجة Python، يفهم آلية عمل شبكات TCP/IP والتقنيات المشابهة، مهارات الاتصال والعمل الجماعي والقدر على حل المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب، هندسة الكهرباء أو تخصصات متعلقة بها أو خبرة عملية فيها.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الهندسة, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, الهندسة والتصنيع
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Walt Disney

تعد شركة والت ديزني شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه العائلي والإنتاج السينمائي والتي تضم الأقسام التالية: الإعلام، الحدائق والمنتجعات، المزيد من التفاصيل