فرصة للسفر وربح 6000 يورو تقدمها جائزة Luis Valtueña للصورة الانسانية

Médicos del Mundo
منظمة غير حكومية Médicos del Mundo
آخر موعد للتقديم:
2019/11/08
فرصة للسفر وربح 6000 يورو تقدمها جائزة Luis Valtueña للصورة الانسانية

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم مؤسسة Médicos del Mundo جائزة دولية للصورة الإنسانية باسم المصور الراحل Luis Valtueña، والتي تسعى لإبراز أعمال المصورين المحترفين، الذين يعملون من خلال صورهم على استنكار كل القيم السلبية من عدم المساواة، والظلم، وسوء المعاملة. وتهدف الجائزة إلى التأكيد على القيم الإنسانية، وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان، وذلك بالاشتراك مع منظمة Doctors of the World، التي تلتزم بدعم الصور التوثيقية، لرفع الوعي لدى الجمهور ودعم الحراك الاجتماعي، من أجل استئصال أسوأ الأمراض على الإطلاق؛ أي الظلم.

معايير الأهلية:

يمكن لجميع المصورين من أي جنسية الاشتراك، طالما بلغ سن الرشد، واهتم بالصورة التوثيقية.

شروط الصورة المقدمة:

  • يجب أن تروي الصورة قصة تتعلق بالموضوعات التالية: العمل الإنساني، التعاون الدولي، التهميش المجتمعي، انتهاكات حقوق الإنسان، النزاعات المسلحة، الكوارث الطبيعية، الشعوب المهجرة والنازحة أو المجموعات المهمشة اجتماعيًا.
  • لكل مصور أن يقدم طلبًا واحدًا فقط.

المرفقات المطلوبة مع طلب المنحة:

يجب على المتقدم إرفاق ما يلي:

  • أن يقدم المصور عشر صور بحد أقصى، على أن يكون 30 في المئة منها قد التقط بين يناير واكتوبر 2019، وألا تكون قد قدمت في دورات أخرى من الجائزة.
  • مواصفات الصور: امتداد .jpg، متوسط جودة 5000 بكسل، وضوح 72 dpi، طيف لوني RGB أو sRGB Adobe، ألا يتعدى حجم الصورة 3 ميجابايت.
  • ألا يذكر اسم المصور في عناوين الصور أو ملفات exif.
  • ألا يتم تغيير كبير على الصورة الأصلية، إلا عبر تقنيات الغرفة المظلمة مثل الإضاءة، التباين، وضبط الألوان، والتعريض الزائد والتعريض الأدنى، ولكن غير مسموح بعمل تعديلات على الصورة الرقمية الأصلية.
  • تقبل فقط صورة اللقطة الواحدة، أما صور اللقطات المتعددة فسوف تستبعد. 
  • في حالة الشك في إجراء تعديل رقمي على الصورة، بخلاف ما هو مسموح به، تحتفظ المنظمة بالحق في إلزام المشاركين بتزويدها بملف الصورة الأصلية كما تم تسجيله بواسطة الكاميرا، أو نسخة ممسوحة ضوئيًا منه.

الجائزة:

سوف تقدم للفائز منحة عمل بقيمة 6000 يورو، وذلك للقيام بعمل تقرير مفصل يتكون من 50 صورة على الأقل، ولقطات فيديو أو صوت، وذلك في مجال متعلق بالأعمال التي تؤديها منظمة Doctors of the World، بحيث يكون صالحًا للتطبيق في إحدى البلدان التي تطور فيها المنظمة برامج للعمل الإنساني، والتعاون الدولي في مجال التنمية.

عن الجائزة:

تحمل الجائزة اسم المصور الأسباني الراحل Luis Valtueña، كنوع من تخليد ذكراه مع ثلاثة من زملائه، الذين لقوا حتفهم في في رواندا عام 1997، وفي البوسنة عام 1995، بينما كانوا يؤدون أعمالًا إنسانية.

اطّلع على المزيد من منح البكالوريوس المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضاً: ما هي القوة الخفية للجزء المظلم من أنفسنا؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
حقوق الإنسان, الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Médicos del Mundo

أختصارا(MDM) أو أطباء العالم، هي منظمة غير هادفة للربح إنسانية دولية تقدم الرعاية الطبية الطارئة وطويلة الأجل للسكان الضعفاء مع المزيد من التفاصيل