تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة مشاركة كتاباتك مع مركز برق للأبحاث والدراسات

آخر موعد للتقدم :

إبدأ بمشاركة فرصك مع

مركز برق للدراسات والأبحاث هو مبادرة شبابية بحثية في نطاق مؤسسي تتبنى قضايا الحريات والعدالة الاجتماعية للشعوب كما تسعى لخلق التكامل المعرفي في المجتمع من خلال المساهمة في عالم الأبحاث والتدريب بما يخدم قضايا المجتمع. يفتح مركز برق المشاركة في منشوراته في 5 مجالات: الكتب الدراسات المقالات التقارير تلخيص الكتب

مكافآت النشر: تختلف المكافآت حسب نوع المواد المرسلة وهي كالآتي: الكتب: يتم بالاتفاق مع الكاتب. الدراسات: 320-400 دولار. التقارير: 120-200 دولار. تلخيص الكتب : مُلخص تفصيلي:100-130 دولار، مُلخص موجز:80-100 دولار.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث, حقوق الإنسان

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم

كيفية تقديم الطلب

للتقديم يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@barq-rs.com قبل عملية النشر تُعرض جميع المواد المرسلة على هيئة محكَّمين، ثم يتم إرسال الاقتراحات للباحثين ليتم إجراء التعديلات اللازمة قبل النشر. ملاحظة: في حال تم (قبول البحث للنشر) سوف ترسل رسالة إلى الباحث للبدء بالإجراءات للتعديل إن وُجِدت. كما سيتم إرسال رسالة اعتذار في حال عدم قَبول البحث للنشر وذلك خلال أربعة أسابيع.

معلومات الاتصال

ملاحظة: في حال قَبول المواد المرسلة للنشر تؤول كافة حقوق النشر لمركز برق للدراسات والأبحاث. لا يُسمح للباحث أو الكاتب نشر المادة المرسلة بعد قَبولها في مركز برق. للمزيد عن: برق، يرجى زيارة موقعهم التالي http://barq-rs.com/barq عن إعلان باب التقديم اضغط هنا لمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل عبر: الهاتف : tel:00902125508748 الجوال : tel:00905373505576 البريد الإلكتروني: mailto:info@barq-rs.com يجب التواصل مع مزود المنحة بشكل مباشر لمعرفة تفاصيل الفرصة وآلية التقديم ومتطلبات التقديم.