تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تبادل ثقافي و اقامة للراقصين ومصممي الرقص من منظمة Art Omi في امريكا 2019 (ممولة)

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو منظمة Art Omi الراقصين للتقديم لبرنامج الرقص، حيث ستجمع 10 راقصين بارعين من حول العالم لمدة ثلاثة أسابيع من التبادل الإبداعي كل صيف. إذ سيقوم المقيمون بتجربة النهج الإبداعي لبعضهم البعض، كما أنهم يمتلكون الحرية للرقص في برنامج الإقامة التعاوني هذا.

ما يؤكد عليه برنامج الإقامة Art Omi للرقص ليس ناتج الأداء، بل هو الطريقة السهلة للتجريب والتعاون، إذ يتم تحسين هذا الاستكشاف من خلال تقديم الموارد للراقصين ومصممي الرقص الذين يحتاجون بالعادة إلى المساحة والوقت وراقصين آخرين ليعملوا معهم، حيث أنّ نتيجة ذلك تكون إنشاء نموذج للعملية الإبداعية، وبناء مجتمع يفكر بما يؤثر على المشاركين خارج مجال صناعة الفن.

ترحب المنظمة بالراقصين المحترفين ومصممي الرقص من جميع الأساليب وممن لديهم الرغبة لمشاركة الأفكار والطرق مع راقصين من حول العالم، ولا يجب على المتقدمين التفكير بمشروع معين، لكن يجب أن يكونوا منفتحين للعمل مع الآخرين بمشاريع مشتركة. يتم قبول الطلبات لإقامات الصيف كل شتاء.

بالإضافة إلى ذلك، توفر برامج إقامة Art Omi للراقصين فرصة حيوية من المساحة والوقت للابتكار على انفراد ومع بعضهم البعض. كما يتم توفير السكن والوجبات ومساحة الاستوديو في حرم Omi الجميل الذي تبلغ مساحته 200 فدان في وادي هدسون، ودون تكلفة على المقيمين فيه.

الإقامات والمرافق:

تقع منظمة Art Omi على بعد ساعتين ونصف شمال مدينة نيويورك في مقاطعة كولومبيا في وادي نهر هدسون التاريخي. سميت المنظمة نسبةً إلى قرية Omi الصغيرة المجاورة، وهي قريبة من مدينة غنت الصغيرة بولاية نيويورك، وكذلك ألباني، وشاتام  وهودسون في نيويورك، حيث تتوفر مواصلات في القطار بأقل من ثلاثين دقيقة (النقل من وإلى هدسون من خلال محطة قطار نيويورك مقدم من المنظمة).

تشمل المرافق التي تقع على ثلاثمائة فدان من الأراضي المفتوحة، بناية كبيرة من طابقين مع استوديوهات داخلية، ومباني سكنية معاصرة مصممة تبعًا للمرجع العام للمساكن المحلية، وجميعها محاطة بالقرع المعمر والوفير والمروج الممتدة التي تنتشر فيها أشجار الفاكهة والملاصقة لحديقة فيلدز سكلبتشر.

وهنالك أيضًا منزل المزرعة الذي يعد مركز تجمع للمقيمين، ويوجد فيه مطبخ كامل ومكتبة ومرافق غسيل الملابس. تطل الشرفة الأمامية على التلال والمخطط المهيب لسلسلة كاتسكل، ويتوفر مسبح ودراجات وخدمة الواي فاي والعديد من أجهزة الكمبيوتر في المبنى. كما يتم تقديم وجبتي الغداء والعشاء يوميًا للمقيمين، ويشتمل المطبخ المجهز بالكامل على الكثير من الطعام للإفطار والوجبات الخفيفة.

حول منظمة Art Omi:

Art Omi هي منظمة غير ربحية للفنون تقدم برامج إقامة للفنانين العالميين والكتاب والمترجمين والموسيقيين والمهندسين المعماريين والراقصين. تؤمن منظمة Art Omi بأن التعرض للأصوات الإبداعية المتنوعة حول العالم يعزز التسامح والاحترام، ويزيد الوعي، ويلهم الابتكار، ويشعل التغيير. من خلال تشكيل المجتمع بالتعبير الإبداعي كقاسم مشترك، وتخلق المنظمة ملاذًا للمجتمع الفني والجمهور لتأكيد الجودة التحويلية للفن.

قم بالاطلاع على المزيد من الإقامات على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Art Omi

Art Omi هي منظمة غير ربحية للفنون تقدم برامج إقامة للفنانين العالميين والكتاب والمترجمين والموسيقيين والمهندسين المعماريين والراقصين. تؤمن منظمة المزيد من التفاصيل