تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تدريب عملي للخريجين المصريين في البنك الأهلي المصري 2018

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يقدم البنك الأهلي المصري فرصة تدريبية تستهدف طلاب الجامعات المصرية المقيدين بالفرقة الرابعة. وتستمر الفترة التدريبية لهذه الفرصة لمدة ثلاثة شهور، يتعرف فيها الطلبة على مجالهم بشكل عملي وليتمكنوا بعد ذلك من الإعداد للدخول إلى سوق العمل بمعرفة ومهارات جديدة.

شروط التقديم 

  1. أن يكون المتقدم من طلاب الجامعات/ الكليات/ الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
  2. التقديرات للسنوات الدراسية السابقة جيد جدًا فأعلى.
  3. ألا يكون للمتقدم أقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة نسبًا ومصاهرةً: 
  • من النسب، أقارب الدرجة الأولى: (الأم والأب والإبن)، الدرجة الثانية: (الجد، الجدة، ابن الأب، الأخ، الأخت)، الدرجة الثالثة: (أبو الجد، أبو الجدة، ابن الإبن، ابن الأخ، ابن الأخت، العم، العمة، الخال، الخالة).
  • من المصاهرة، أقارب الدرجة الأولى: ( الزوج أو الزوجة، أبو الزوج أو الزوجة/أم الزوج أو الزوجة، زوج الابنة، زوجة الابن، ابن الزوج أو الزوجة، زوجة الأب، زوج الأم)، الدرجة الثانية: (جد أو جدة الزوج أو الزوجة، ابن ابن الزوج أو الزوجة، أخ الزوج أو الزوجة، أخت الزوج أو الزوجة، زوجة الجد، زوج الجدة، زوج الأخت، زوجة الأخ، زوجة ابن الإبن)، الدرجة الثالثة: (ابن الزوج و الزوجة، ابن أخ الزوج أو الزوجة، ابن أخت الزوج أو الزوجة، عم الزوج أو الزوجة، عمة الزوج أو الزوجة، خال الزوج أو الزوجة، خالة الزوج أو الزوجة، زوج الخالة، زوجة الخال، زوج العمة، زوجة العم، زوجة أبو الجد، زوجة الإبن، زوجة ابن الأخ، زوجة ابن الأخت).

مخرجات البرنامج التدريبي:

تؤهل هذه الفرصة الطلاب الجامعيين والطالبات وتُعدّهم للعمل بالمجال المصرفي.

حول البنك الأهلي المصري

يعتبر البنك الأهلى المصرى أقدم بنك تجارى فى مصر. وتم تأسيسه في 25 يونيو 1898 برأس مال قدره مليون جنيه استرليني. وعلى مدار تاريخه الطويل، تطورت وظائف وأدوار البنك الأهلي المصري باستمرار لتتماشى مع المراحل الاقتصادية والسياسية المختلفة في مصر. وقد شغل البنك الأهلي المصري خلال خمسينيات القرن الماضي وظائف البنك المركزي. أما بعد تأميمه في ستينيات القرن العشرين، عمل كبنكٍ تجاريٍّ محض، إلى جانب قيامه بمهام البنك المركزي في المناطق التي لا توجد فيها فروع للبنك. علاوةً على ذلك، كان البنك الأهلي، منذ منتصف الستينيات، هو المسؤول عن إصدار وإدارة شهادات الادخار نيابة عن الحكومة.

شروط المتقدم

الجنسية
مصر
بلد الإقامة
مصر
الفئات العمرية
23 -25
الجنس
الجميع
الشغف
القانون, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم