تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تدريب في افريقيا للطلاب الإفريقيين اليافعين حول القيادة من جامعة يال 2019

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن جامعة Yale عن بدء برنامج يال للطلاب الإفريقيين لعام 2019. يجمع هذا البرنامج الطلاب الإفريقيين من المدراس الثانوية الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 سنة لحضور دروس قيادة أكاديمية مكثفة بدعم مستمر من مؤسسة Higherlife، حيث سيستمر البرنامج لثمانية أيام لكل جلسة، وسيقام العام القادم في غانا وكينيا وزيمبابوي في نهاية شهر يوليو وحتى شهر أغسطس.

ما الذي سيفعله المشاركون؟

  • سيحضر المشاركون بالبرنامج العام القادم دروس مقدمة من خبراء محليين وخبراء من جامعة يال، تحت إشراف برنامج يال للطلاب حول العالم ولبناء هذا النموذج من الاستكشاف الأكاديمي متعدد التخصصات. كما سيشارك الطلاب في ندوات مصممة ومقدمة من طلاب وخريجي جامعة يال، حيث يأتي الكثير منهم من إفريقيا، وهم على معرفة بعملية التقديم للجامعات الدولية.
  • سيشارك الطلاب خلال البرنامج بعدة أنشطة تجريبية تهدف لتعزيز مهارات القيادة وبناء الفريق والتواصل، وسيكون لدى الطلاب أيضًا الفرصة للتواصل بشكلٍ مباشر مع موظفي القبول القادمين من جامعات حول العالم، والتعلم حول البرامج المخصصة لسد الفجوة، والتعرف على فرص أخرى لما بعد المرحلة الثانوية سواء في الداخل أو في الخارج.

متطلبات القبول:

  1. العمر: يجب أن تملك من العمر 14 عامًا على الأقل في وقت تقديم الطلب (6 فبراير 2019) حتى يؤخذ طلبك بعين الاعتبار، كما أنّ عمر الطالب المثالي يتراوح بين 15 و 18 عاماً.
  2. اللغة الإنجليزية: يجب أن تكون قادرًا على المشاركة بمنهج أكاديمي صارم يتم تدريسه باللغة الإنجليزية.
  3. الجنسية: يجب أن تكون مواطنًا أو مقيم دائم في أحد البلدان الإفريقية، كما سيتم قبول الطلبات من اللاجئين الذين يعيشون في بلد إفريقي.
  4. موقع المدرسة: يجب أن تكون مسجل حاليًا بمدرسة في بلد إفريقي.
  5. موعد التخرج: إذا كنت ترتاد مدرسة ثانوية في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، إذًا لا بد أن تتخرج في شهر مايو أو يونيو 2020. أمّا إذا كنت ترتاد مدرسة ثانوية في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، إذًا يجب أن تتخرج في شهر نوفمبر أو ديسمبر 2019. الطلاب الذين سيتخرجون من المدرسة الثانوية قبل شهر أغسطس 2019 غير مؤهلين للتقديم.

قم بالاطلاع على المزيد من فرص التدريب وورشات العمل على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
جيبوتي, الجزائر, مصر, جزر القمر, ليبيا, المغرب, موريتانيا, السودان, الصومال, تونس
بلد الإقامة
جمهورية افريقيا الوسطى, جنوب أفريقيا
الفئات العمرية
14 -18
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
غانا،كينيا،زيمبابوي
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Yale University

تم تكريس جامعة يال منذ تأسيسها عام 1701 لنشر ومشاركة المعرفة، وللإلهام من أجل الابتكار، وللحفاظ على المعلومات الثقافية والعلمية المزيد من التفاصيل