تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تطوع في فرنسا لتعليم الأطفال ضعاف السمع لمدة عام (ممولة جزئيا) 2018

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

عن فرصة التطوع:

تعلن خدمة التطوع الدولية للآخرين The International Volunteer Service for Others والتي تعرف أيضًا اختصاراً باسم (VISA-AD)، عن استقبالها لمتطوعين مهتمين بتدريس الأطفال ضعاف السمع في فرنسا. اسم المشروع هو التطوع الأوروبي في الخدمة European Volunteering at the Service (EVS)، وسيكون في معهد مخصص للأطفال ضعاف السمع، حيث تأسس في عام 1885 ولديه اليوم 6 أقسام مخصصة للأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمع يرافقهم أولياء أمورهم. تقدم المؤسسة لتلاميذها تعليمًا متخصصًا يتناسب مع أعمارهم ومستواهم الدراسي واحتياجاتهم الخاصة. سيقام مشروع EVS في روضة أطفال l’Envol، الذي يستقبل الأطفال من عمر سنتين إلى 6 سنوات، وتصل فترة التطوع إلى عام واحد.

الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك اهتمام بمساعدة المجموعة المستهدفة وهي الأطفال ضعاف السمع. يجب أن يكون لديك معرفة باللغة الفرنسية لأنك ستشارك في مجتمع يتحدث اللغة الفرنسية.

الفوائد أو التمويل:

تغطي هذه الفرصة تكلفة الإقامة والوجبات، حيث سيعمل المتقدمون الناجحون كمتطوعين في فرنسا. سيتم استضافة المتطوعين في شقة مع حمام تقع في معهد التطوع ومع مدخل مستقل. سيتم تزويد المتطوعين خلال الأسبوع بالوجبات وسيشاركون وقت الطعام مع الموظفين والأطفال، أما خلال عطلات نهاية الأسبوع، سيحصل المتطوعون إما على إمكانية تناول وجبات الطعام في مطبخ المعهد أو شراء الطعام واستخدام مطبخ المكتب المجهز تجهيزًا جيدًا، وفي هذه الحالة ستقوم المنظمة المضيفة بتعويض تكاليف الطعام الذي اشتراه المتطوع.

حول منظمة VISA-AD:

تلتزم The International Volunteer Service for Others والمعروفة أيضًا باسم (VISA-AD) بالتطوع منذ عام 1959. ويقع مقر المنظمة في مدينة ستراسبورج في فرنسا. وهي ترعى بعثات تطوعية طويلة الأجل في مجالات العمل الاجتماعي، والتعليم، والتضامن، والثقافة، والبيئة، والصحة في كل من فرنسا وأوروبا. يخلق عمل المنظمة رابطة بين الجمعيات الطوعية والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة والذين هم على استعداد لإعطاء وقتهم من أجل مساعدة الآخرين من المحتاجين. تشارك المنظمة في العمل التطوعي بجميع أشكاله، حيث تنظم VISA-AD التوظيف والتوجيه والدعم والتدريب للشباب الذين يتطوعون كجزء من مهمة لها الفائدة للجميع في أحد القضايا او المشكلات، وذلك لمدة حوالي عشرة أشهر في جمعية أو مؤسسة شريكة. تعملVISA-AD مع جمعيات أخرى لإنشاء مشاريع واستضافة متطوعين مهتمين بمساعدة الآخرين من أنحاء العالم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
فرنسا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم