فرص عمل في ألمانيا مع Delivery Hero: مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر موعد للتقديم:
2020/10/30
فرص عمل في ألمانيا مع Delivery Hero: مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم Delivery Hero فرصة عمل كمدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك للانضمام إلى الفريق في برلين، ألمانيا لعام 2020-2021.

المهام:

  1. وضع استراتيجية لبلدانك: ستقود البلدان إلى وضع استراتيجيتها الخاصة للعلامات التجارية للأغذية الخاصة بها، وبناء قراراتها على أساس تقديرات السوق والتحليلات الخاصة بك.
  2. طرح العلامات التجارية: ستكون مسؤولاً عن نشر العلامات التجارية العالمية للأغذية في منطقتك. ستكون مسؤولاً عن إنشاء الوصفات والعلامة التجارية وسلسلة التوريد والعمليات وبدء العمل في منطقتك. سيدعمك الخبراء في المجالات المعنية.
  3. مراقبة الأداء: أنت تراقب أداء الدول وتوفر التوجيه لتحسين النتائج. سوف تراقب أيضًا إجراءات المنافسة وتجهز استجابة الشركة.
  4. قيادة الفريق: لمراقبة الأداء، ستقود فريقًا صغيرًا من مديري الأداء مباشرةً لمساعدتك على دفع المنطقة إلى الأمام.
  5. كبار النظراء: في بلدان منطقتك، ستعمل مع القيادة العليا للبلدان، مثل رئيس المبيعات ورئيس العمليات ورئيس تطوير الأعمال.
  6. أجواء بدء التشغيل: القطاع الرأسي جديد نوعًا ما: فأنت تدخل حقلًا أخضر، وستبني هذا العمل من الصفر وتشكل مستقبل العلامات التجارية للأغذية العالمية في منطقتك. يمكنك الاستفادة من أجواء بدء التشغيل بينما لا تزال تتمتع بأمان واستقرار شركة كبيرة مدرجة في البورصة.
  7. الأهمية: قطاع العلامات التجارية العالمية للأغذية إذا كان ذا أهمية استراتيجية كبيرة ويرفع تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي للمجموعة

مؤهلات التقديم على الوظيفة:

  1. المؤدي: أداء قوي مع سجل حافل في إحداث التأثير.
  2. روح ريادة الأعمال والسلوك العملي: تبني الشركة مشروعًا جديدًا من الصفر، وسيتعين عليك المشاركة في ذلك.
  3. مهارات تحليلية قوية وفضول لاستخدام البيانات: بفضل منصة طلب الطعام التابعة للشركة، لديها جميع البيانات التي تحتاجها لرؤية الفجوات القريبة في العروض، والتحقق من أداء العلامة التجارية ومعرفة ما يحتاج إلى تحسين.
  4. شخصية رحبة تحب السفر والعمل جزئيًا في بلد آخر: لن تضطر إلى اللحاق برحلة كل يوم اثنين وستقضي وقتًا طويلاً في مكتبك بالمنزل، ولكن عليك أحيانًا أن تكون في منطقة مسؤوليتك في استمرار الأمور (حوالي 25٪ من وقتك في حالة مستقرة).
  5. مهارات تواصل رائعة تدعمك في إدارة أصحاب المصلحة على جميع مستويات المؤسسة - ستضع استراتيجية Food Brands مع القيادة العليا للبلد بما في ذلك الرئيس التنفيذي ومدير العمليات.
  6. ستكون المعرفة بالسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ميزة كبيرة.
  7. الطاقة والقيادة: ترغب في دفع الأمور إلى الأمام وتحمل المسؤولية التجارية الحقيقية. أنت تحقق التأثير، ولديك مظهر نشيط وروح المبادرة، حيث يتبع الناس إرشاداتك بشكل طبيعي.
  8. أعلى درجة جامعية: حصلت على شهادتك من جامعة من الدرجة الأولى في الأعمال أو الاقتصاد أو الإدارة أو الهندسة
  9. الخلفية: اكتسبت ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المهنية (باستثناء فترات التدريب) في شركة استشارات إدارية من الدرجة الأولى. ستكون الخبرة العملية في الأطعمة والمشروبات أو العمليات ميزة إضافية.

المنافع:

  1. انضم إلى شركة رائدة في السوق العالمية وشركة مدرجة في البورصة مع حزمة مكافآت تنافسية والكثير من فرص التدريب والوظائف والتطوير.
  2. اللغة الإنجليزية هي لغة العمل ويأتي الزملاء في Delivery Hero من كل ركن من أركان العالم، حيث يعملون في فريق متنوع ومتعدد الثقافات. بالنسبة لمعظم الفرص، تقدم الشركة دعم التأشيرة وإعادة النقل.
  3. استمتع بالتدليك أو قص شعرك في المكتب أو انضم إلى دروس اليوغا المجانية أو خذ وقتًا مستقطعًا في غرفة القيلولة. تعمل الشركة أيضًا مع شركاء محليين لتقديم أماكن لرعاية الأطفال.
  4. ساعات عمل مرنة مع خيار العمل عن بعد.
  5. طور مهاراتك من خلال ميزانيتك التعليمية الشخصية للمؤتمرات والتدريب الخارجي.
  6. تعلم اللغة الألمانية مع فصول مجانية، والوصول إلى منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بالشركة والمشاركة في التدريب الداخلي.
  7. ادخر بطريقة مسؤولة مع خيارات التقاعد الجذابة للشركات.
  8. انضم إلى حفلات الشركة والفريق والفعاليات الثقافية والرياضية.
  9. الفواكه والمشروبات والشاي والقهوة يوميًا في الصالات.

عن Delivery Hero:

يقع Delivery Hero ومقره في برلين، ويضم أكثر من 1000 موظف في المقر الرئيسي وحده. التنوع هو ركيزة أساسية لنجاح المؤسسة. يعمل الموظفون الذين لديهم أكثر من 80 جنسية في 5 قارات، مما يتيح تبادل أفضل للممارسات من الأسواق من كل ركن من أركان العالم.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على ساعات إضافية خلال اليوم

اقرأ أيضاً: 14 طريقة لتزيد انتاجيتك في العمل

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, التمويل, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم الفيزا, بدل معيشة
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Delivery Hero

يقع Delivery Hero ومقره في برلين، ويضم أكثر من 1000 موظف في المقر الرئيسي وحده. التنوع هو ركيزة أساسية لنجاح المزيد من التفاصيل