تمت الإضافة الى المفضلة

فرص عمل في الاردن: أستاذ مساعد في كلية الهندسة في جامعة الحسين التقنية 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/04/15
فرص عمل في الاردن: أستاذ مساعد في كلية الهندسة في جامعة الحسين التقنية 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تعلن كلية الهندسة في جامعة الحسين التقنية في عمّان عن توفّر شاغرين لديها في مجال الهندسة المعمارية والهندسة المدنية برتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك، ابتداءً من الفصل الأول للعام الدراسي 2019/2020. سيكون الموظف مسؤولاً بشكل أساسيٍّ عن دعم الكلية في تحقيق رسالتها ورؤيتها لبرامجها الجامعية لمرحلة البكالوريوس. وسيترتّب عليه/ها تدريس نصاب متوسط؛ من ثلاث إلى أربع مواد دراسية لكل فصل دراسي، بالإضافة إلى المشاركة في تطوير المناهج وضمان الجودة والموثوقية، والتواصل المجتمعي والصناعي وإجراء البحوث.

المتطلبات

يجب أن يكون لدى المرشحين المؤهّلين كل من التالي:

  1. خبرة في التدريس في الجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية المعتمدة دوليًا.
  2. خبرة مهنية واسعة في مجال البناء.
  3. سجل قوي من الأعمال المنشورة في مجال الدراسة.
  4. يجب أن يكون المرشحون قد قاموا بإنشاء برنامج أبحاث قوي مدعوم من أطراف خارجية، أو أظهروا الإمكانية لذلك.

وصف للوظائف

[1] الهندسة المعمارية

يجب على المتقدم أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الهندسة المعمارية من إحدى مؤسسات التعليم العالي المتميزة الناطقة باللغة الإنجليزية، وأن يمتلك خبرة قوية في مجال واحد أو أكثر في: تكنولوجيا وأنظمة البناء، وإدارة البناء ونمذجة معلومات المباني (BIM) ونظام التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC)، والأنظمة الصوتية والضوئية المعمارية، والموضوعات ذات الصلة في مجال التكنولوجيا الذكية والهندسة المستدامة. يُعطى المتقدمون ذوي الشهادات والخبرات الدولية في هذه المجالات ميزةً إضافية وأولوية عند التقديم.

[2] الهندسة المدنية

يجب على المتقدم أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الهندسة المدنية من إحدى مؤسسات التعليم العالي المتميزة الناطقة باللغة الإنجليزية، وأن يمتلك خبرة قوية في مجال واحد أو أكثر في: الهياكل والميكانيكا وهندسة النقل وإدارة البناء. تُشجّع الكلية المتقدمين الذين لديهم القدرة على التدريس في مجالات متعددة من الهندسة المدنية وعبر التخصصات الهندسية بشكل عام على التقديم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الأردن
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة, العمارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الأردن
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة والتكنولوجيا
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة الحسين التقنية

التزاماً من صاحب السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ببناء مستقبل مشرق لشباب الأردنّ؛ يستندُ إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة المزيد من التفاصيل