تمت الإضافة الى المفضلة

فرص عمل في الكويت لدى مؤسسة Azadea: مدير متجر 2019

Azadea
مؤسسة دولية Azadea
آخر موعد للتقديم:
فرص عمل في الكويت لدى مؤسسة Azadea: مدير متجر 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تبحث مؤسسة أزاديا عن مدير متجر للانضمام إلى فريق العمل في الكويت، حيث سيكون مدير المتجر مسؤولاً عن قيادة وإدارة سيرالمتجر لتقديم أعلى معايير خدمة العملاء وتعظيم المبيعات والربح بما يتماشى مع أهداف الشركة. كما أنه سيكون مسؤولاً عن إدراة المخزون وعمليات الصيانة والمظهر الخارجي للمتجر.

المسؤوليات الرئيسية:

  1. كشف وتوقع وتقديم تغذية راجعة منتظمة حول احتياجات العملاء، واتجاهات الأسواق وأنشطة المنافسين التي تؤثر على المنطقة / السوق.
  2. تحية العملاء، وتقديم المساعدة وخدمتهم من أجل ضمان تلبية احتياجاتهم والتعامل مع الشكاوي في الوقت المناسب بما يتناسب مع معايير الجودة ومعايير خدمة العملاء.
  3. ضمان عملية استلام سلسة وفعالة للبضائع/ الشحنات بالإضافة إلى مراقبة جميع أنواع أنشطة الجرد مثل عدد الدورات وحركات البضائغ في المخزن بما في ذلك التحويلات بين المحلات التجارية والتحويلات من / إلى المستودع والأصناف التالفة ...إلخ.
  4. تحليل أداء المبيعات بشكل يومي/ أسبوعي وخلال ساعات العمل، ومراقبة بيع البضائع المختلفة، مراقبة المقاسات المفقودة، تجهيز طلبات الشراء بدقّة والعمل على تلبية أهداف الأداء والمبيعات.
  5. إعداد جدول زمني للموظفين استنادًا إلى حركة الزوار وأهداف المبيعات اليومية والأحداث والاحتياجات التشغيلية (بما في ذلك الشحنات وكمية المخزون والبيع وغير ذلك) بالإضافة إلى ضمان إيصال خطط المبيعات والأهداف اليومية لفريق المتجر والإدارة.
  6. توظيف، تدريب، تحفيز وتقييم أعضاء الفريق للتأكد من أن لديهم قاعدة المهارات اللازمة لتطوير إمكانياتهم ورفع مساهماتهم في الشركة؛ بالإضافة إلى إجراء اجتماعات يومية لإشراك الموظفين وإبقائهم على على اطلاع دائم.

المتطلبات الوظيفية:

  1. درجة البكالوريوس.
  2. خبرة لا تقلّ عن 3 سنوات في دور إداري (تعتبر الخبرة المسبقة في مجال الصناعة أو البيع بالتجزئة ميزة إضافية).
  3. الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
  4. الكفاءة في استخدام برامج Ms Office.
  5. لقدرة على التطوير وتحفيز الآخرين.
  6. امتلاك الوعي الثقافي ومهارات صنع القرار.
  7. الفهم التجاري.
  8. امتلاك مهارات التفكير التحليلي.
  9. التركيز على العملاء.
  10. المهارات القيادية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
الكويت
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الكويت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Azadea

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من المزيد من التفاصيل