تمت الإضافة الى المفضلة

فرص عمل في مصر: مدير قسم المبيعات في شركة P&G في القاهرة

P&G
شركة P&G
آخر موعد للتقديم:
فرص عمل في مصر: مدير قسم المبيعات في شركة P&G في القاهرة

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن شركة (Procter and Gamble (P&G عن توفر فرصة عمل في مصر بمنصب مدير قسم المبيعات، إذ توجه هذه الفرصة لمن يريد أن يكون في مقعد القيادة في بيع العلامات التجارية الرائدة في العالم ولكل من هو مهتم بفكرة بناء علاقات تجارية طويلة الأمد مع العملاء، كما وتعتبر وظيفة المبيعات في P&G هي المكان المناسب لبدء تطوير حياة المتقدم المهنية والقيادية. يقود قسم المبيعات التعاون مع العملاء ويطور مفاهيم وأنشطة البيع الاستراتيجية لتوسيع دائرة العمل ومستوى مبيعات العملاء، حيث يتعامل مدير قسم المبيعات مع الزبائن سواء في المتاجر أو تجار التجزئة أو المقر الرئيسي أو المؤثرين أو المستخدمين النهائيين، لمواءمة الاستراتيجيات وتبادل القدرات والكفاءات فالهدف المشترك هو أن تحقق كلا الشركتين زيادة في حجم المبيعات وحصة السوق والربح أكثر مما يمكن تحقيقهما بشكل منفصل.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

المسؤوليات:

1. المبيعات (خارج الشركة): تتمثل مسؤوليتك الرئيسية في تطوير استراتيجيات قصيرة وطويلة الأجل وتحديد فرص بناء الأعمال من خلال الشراكات التعاونية لإنشاء قيمة مشتركة لكل من P&G والعميل، حيث ستكون بمثابة صوت العميل لشركتهم. وسيكون لديك الفرصة لتجربة مستوى عالٍ من مهارات القيادة والتواصل في التخطيط اليومي والشهري لديك من خلال التفاعل مع العملاء.

2. العملية التجارية (داخل الشركة): ستكون مسؤولاً عن مقاييس الأداء الرئيسية للعلامة التجارية من خلال تحديد الرؤية والاستراتيجيات والتوجيهات بينما تقوم بالإشراف على تنفيذ المنتجات والابتكارات التجارية، بالإضافة إلى العمل بشكل وثيق مع فرق متعددة المهام لضمان تقديم أساسيات العلامة التجارية الرئيسية بتميز،وسيتم منحك مسؤولية تطوير الخطط للفوز بنسبة أكبر من العملاء والقنوات التجارية.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

ماذا تقدم الشركة:

1. تقدم P&G مهنة بمهام متفاوتة وكثير من فرص التطوير حيث تسعى لتطوير قادتهم للغد.

2. ستحظى على مجموعة من الحوافز التنافسية بما يتماشى مع سنوات خبرتك ومؤهلاتك

3. سيتم دمجك في فريق ضمن برنامج تدريب كامل؛ كي تتعلم مهارات الاتصال والبيع، وإدارة محفظة العملاء، والتحليل وإعدادات الأولوية.

معايير الأهلية:

1. شهادة بكالوريوس مع نتائج أكاديمية جيدة.

2. مهارات القيادة والتواصل.

3. إجادة اللغة الإنجليزية والمحلية.

4. القدرة على السفر إلى العملاء المحليين على الأقل 40% من الوقت.

5. رخصة قيادة سارية المفعول.

 عن الشركة:

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة للسلع الاستهلاكية في العالم وموطن لعلامات تجارية مميزة وموثوقة تجعل الحياة أسهل قليلاً بطرق صغيرة ولكنها ذات معنى. امتد عطاء الشركة لثلاثة قرون بفضل تبنّيها لثلاثة أفكار بسيطة: القيادة والابتكار والمواطنة.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات العمل ضمن فريق

اقرأ أيضًا: الفرق بين القيادة والإدارة: أيّهما أفضل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
مصر
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

سارة كايد

فلسطين