تمت الإضافة الى المفضلة

فرص عمل في مصر: مساعد مدير العلامة التجارية لدى شركة P&G

P&G
شركة P&G
آخر موعد للتقديم:
فرص عمل في مصر: مساعد مدير العلامة التجارية لدى شركة P&G

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم شركة P&G فرصة عمل في مصر بمنصب مساعد مدير العلامة التجارية Assistant Brand Manager وبدوام كامل، حيث تقع مسؤولية مساعد مدير العلامة التجارية في متابعة العلامة التجارية والأعمال الناتجة عنها، سيكون عليك الانخراط مع فرق متعددة الاختصاص من المبيعات والمالية ومزود الخدمات والدعاية والإعلان بالإضافة إلى وكالات الإعلان لتطوير إستراتيجيات تضمن نجاح العلامة التجارية، كما ستقود مجموعة من مشاريع التسويق وإدارة العلامة التجارية التي ستمكنك من التعرف على قدرتك القيادية. ويعد العمل لدى شركة P&G في إدارة العلامة التجارية بمثابة أن تكون صاحب عمل كلياً وليس فقط بصفتك مسوقاً، وستكون السبب وراء تطور الخطط التسويقية بوضعك للرؤى والاستراتيجيات التي تؤدي لذلك، وستعمل مع فريق كبير متعدد المهام للتعرف على رغبات المستهلك والمتسوق والزبون وتنفيذ خطط تسويقية تعود على الماركة التجارية الخاصة بك بالربح.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

المسؤوليات:

1. ستبدأ مسيرتك المهنية كمساعد مدير للعلامة التجارية، ومنذ اليوم الأول ستبدأ العمل على مشاريع حقيقية للشركة.
2. وكلما تطورت أكثر وتوسعت العلامة التجارية الخاصة بك ستصبح مالكاً لها بالإنصاف ومسؤول على المحافظة على قوتها في عقل المستهلك من خلال الإعلان والدعاية ووسائل التسويق الأخرى.
3. بعد مدة قصيرة من العمل والتدريب ومع المشاركة في الندوات ستصبح جاهزاً للمشاركة في تطوير خطط التسويق استناداً على فهم المستهلك والزبون لتحقيق جميع أهداف العمل.
4. وكجزء من فريق متعدد المهام سيتوجب عليك تطوير وتنفيذ خطة ترويجية والدعاية والاعلان والعلاقات العامة والعمل مع زبائن البيع بالتفرقة وإعادة إطلاق ماركة موجودة أو تقديم منتج جديد.

الصفات المطلوبة:

1. قادة يتمتعون بالشغف وحب المشاركة ويمتلكون القدرة على مواكبة المشاكل الصغيرة مع استمرار العمل على الهدف الأساسي.
2. أفراد محبة للاستطلاع قادرة على اتخاذ قرارت صعبة بناءً على البيانات المتاحة معتمدين على الحدس والفطرة لاتخاذ القرارات الصائبة في حال عدم توافر البيانات اللازمة.
3. أفراد يمتلكون القدرة على مشاركة مجموعة متنوعة من الناس باختلاف تخصصاتهم وخلفياتهم الثقافية وتحويلهم إلى فريق مؤثر ومتماسك.

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات العمل ضمن فريق

المتطلبات:

1. شهادة درجة البكالوريوس أو الماجستير في التسويق وإدارة الأعمال، أو أي تخصص ذو علاقة بالأعمال مع توافر الشغف في إدارة العلامة التجارية.
2. دليل على إنجاز أكاديمي أو غير أكاديمي ممتاز.
3. تتوافر الصفات التالية: القيادية، المبادرة، إمكانيات التفكير خارج الصندوق، التحليل الاستراتيجي.
4. مهارة عالية في استخدام اللغة الانجليزية.

ملاحظة: هذه الوظيفة هي فرصة متساوية متاحة للجميع دون أي تمييز من ناحية الدين أو الجنس أو الخلفية الثقافية والعرقية.

اقرأ أيضًا: افضل خمسة مواقع تساعدك على تعلم وممارسة اللغة الانجليزية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
مصر
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة, التمويل, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

P&G

تأسست شركة P&G منذ أكثر من 180 عامًا كشركة صابون وشموع بسيطة. أمّا في يومنا الحالي، تعد P&G أكبر شركة المزيد من التفاصيل