تمت الإضافة الى المفضلة

قمة صناع التغيير العالمية 2017

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو القمة العالمية للشباب 2017 حوالي 60 من الشباب الطموحين للمشاركة لمدة أسبوع من الدورات التدريبية وإقامة الشبكات وورش العمل التي سوف تشمل موضوعات مثل النشاط المجتمعي والعمل التطوعي، بالإضافة إلى ضمان التمثيل الجغرافي والمساواة بين الجنسين. ستكون مدة القمة من 16 إلى 20 يوليو 2017 في سويسرا.

سوف يتم جمع المتقدمين للقمة لمدة أسبوع واحد يهدف للحصول على عصارة الأفكار الإبداعية المتدفقة. توفر القمة أيضا خبراء في مختلف المجالات بحيث يتم اطلاع المتقدمين على مجموعة من الأفكار التي يمكن استخدامها لتحسين العمل على أرض الواقع.

سوف توفر القمة للمتقدمين رحلتهم (من المطار الرئيسي في بلادهم)، وتكاليف الطعام والسكن لكامل مدة القمة. وسيحصل المتقدمين على فرصة الحضور جنبا إلى جنب مع مجموعة من الناس المفكرة لمناقشة القضايا ذات الصلة بهم، والخروج بأفكار جديدة (أو المزيد من العمل على مبادراتهم المستمرة) لجعل الأمور قابلة للتحقيق.

يرجى ملاحظة:سيتم قبول المتقدمين الذين سلموا مقطع الفيديو و رسوم طلب التقديم فقط (بقيمة 35 دولار).

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
18 -23
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, الإقامة, تكاليف السفر
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم