تمت الإضافة الى المفضلة

مؤتمر الاقتصاد للتنمية بتنظيم الأمم المتحدة في الموزمبيق

آخر موعد للتقدم :

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تنظم United Nations University World Institute for Development Economics Research مؤتمرًا لمدة يومين عن الاقتصاد العام للتنمية في مدينة مابوتو عاصمة الموزمبيق في 5 و7 يوليو 2017. يركز المؤتمر على الدروس المستفادة من الاقتصاد التنموي والعام المعاصر والذي يوجه صناع السياسات لإعادة تشكيل النظام الضرائبي والتوفيري. إضافة لتسليط الضوء على الأماكن الممكنة للأبحاث المستقبلية.

يجمع المؤتمر بين 150 إلى 200 مشارك أكاديمي، حكومي، والمجتمعات النامية من حول العالم لمناقشة الأبحاث المبتكرة، النظرية، والتجريبية. يحتوي المؤتمر على ندوة نقاشية مع متحدثين رئيسيين، وجلسات متوازية لمناقشة الأوراق البحثية.

يُشَجّع التقديم لمن هم في بداية مسيرتهم المهنية، الإناث، والباحثين من الدول النامية.

تقدم الـUNU-WIDER الإقامة الفندقية، ومعظم الوجبات خلال المؤتمر. لا يوجد رسوم لحضور المؤتمر. يمكن تزويد دعم للسفر لكاتب واحد لكل ورقة بحثية بحسب إرشادات الأمم المتحدة. للباحثين من الدول النامية الأولوية. إضافة لدعم الحصول على الفيزا عند الحاجة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث, التبادل الثقافي واللغات, الريادة, العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, تكاليف السفر, رسوم المشاركة
مكان الفرصة
موزمبيق
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

United Nations University

تعتبر جامعة الأمم المتحدة (UNU) مؤسسة فكرية عالمية ومنظمة تعليمية للدراسات العليا مقرها في اليابان، حيث تتمثل رسالة الجامعة في المزيد من التفاصيل