تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة أفضل راو وراوية قصص وحكايات عربية تراثية قصيرة

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

شاركوا في إحياء التراث العربي المحكي! إذا كانت لديكم قصة تراثية شيقة أو حكاية من البيئة العربية أو من تراثكم الشعبي، وتعتقدون أنها تستحق أن تُنشر ويقرأها الجميع، فهذه فرصتكم المناسبة.

مؤسسة ومركز شارك ستقوم بنشر كتاباً للطلاب ولمعلمي اللغة العربية وللقراء تستخدم فيه قصص عربية تقليدية محكية ومن الأدب الشعبي. سيتم هذا من خلال نشاطات ومراجع متنوعة لتعليم اللغة العربية شرقاً وغرباً.

لذلك تعلن مؤسسة شارك عن مسابقة أفضل راوٍ وراوية قصص وحكايات عربية تراثية قصيرة. لدخول المسابقة عليكم بإرسال فيديو لا تتجاوز مدته خمس دقائق، تقوم فيه بإلقاء القصة أو الحكاية بأسلوب ممتع شيق بديع، وأن تكون القصة من التراث العربي أو من الحكايات الشعبية المعروفة من أي بلد عربي، ويجب ألا تكون قد تم نشرها من قبل بأية وسيلة نشر مسجلة وأن تركز القصة على معان إنسانية وقيم نبيلة ويكون لها مضمون هادف يعكس الثقافة العربية الأصيلة.

سيتم إعطاء جائزة قيّمة للفائز بدعوته لحضور مؤتمر مركز شارك الدولي في لندن شاملة الإقامة والسفر في شهر نوفمبر تشرين الثاني 2017 حيث سيتمكن من إلقاء وحكي القصة خلال فعاليات المؤتمر الدولي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
الجميع
الشغف
الفنون, التبادل الثقافي واللغات, الأدب

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, رسوم الفيزا, الإقامة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
العربية
تعرف على طريقة التقديم