تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة ادبية لفرصة الفوز بجائزة ماثيو باور بقيمة 6000 دولار 2019

آخر موعد للتقديم:
مسابقة ادبية لفرصة الفوز بجائزة ماثيو باور بقيمة 6000 دولار 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يسر معهد آرثر إل كارتر للصحافة "Arthur L. Carter Journalism Institute" التابع لكلية الآداب والعلوم بجامعة نيويورك أن يعلن عن جائزة ماثيو باور للتقارير الأدبية "Matthew Power Literary Reporting Award" والتي تهدف لتقديم الدعم للكتّاب المبدعين في المراحل المبكرة من حياتهم المهنية ليتمكّنوا من نشر قصة لهم تكشف حقائق جديدة عن الإنسان.

الجوائز:

  • الجائزة الرئيسية: مبلغ مالي بقيمة 6000 دولار عند الإعلان عن الاقتراح الفائز. يليه جائزة مالية بقيمة 3000 دولار تُمنح بناء على أدلة على إحراز تقدم كبير (عادة ما تكون المسودة الأولى)؛ بالإضافة إلى 3500 دولار عند إتمام القصّة وقبولها من قبل لجنة الجائزة.
  • جائزة المركز الثاني: 4000 دولار عند الإعلان عن الاقتراح الفائز.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائز على فرصة الوصول الكامل إلى موارد المكتبة الضخمة في جامعة نيويورك ("NYU"). وسيتم تسمية الفائز"باحثًا زائرًا" في جامعة نيويورك طوال فترة الجائزة (من أبريل إلى نوفمبر).

ملاحظات:

  • لن يتمّ اعتبار الفائز موظفًا في جامعة نيويورك باشتراكه في المسابقة أو تقديم العمل أو نشره بالتعاون مع جامعة نيويورك ولن يحق له الحصول على أي منافع من موظفي جامعة نيويورك. سيكون الفائز مسؤولاً عن دفع أي ضرائب سارية تتعلق بالجائزة.
  • سيتم تقديم الجوائز المالية الأولية عن طريق الشيكات في غضون ثمانية أسابيع من منحها. كما سيتم تقديم دفعات إضافية للفائز بناء على دليل على إحراز تقدم كبير في العمل، ومرة أخرى عند قبول المادة النهائية.

شروط الأهلية:

  1. المسابقة مفتوحة لأي شخص يبلغ عمره 21 سنة وما فوق.
  2. يشجع معهد آرثر إل كارتر الكتّاب في بداية حياتهم المهنية على التقديم لهذه المسابقة.
  3. يجب أن يكون العمل المقدّم على درجة عالية من التميّز.
  4. الأشخاص التالي ذكرهم ليسوا مؤهلين للتنافس ودخول المسابقة:
    • الموظفون والمتطوعون والمتدربون الداخليون ووكلاء جامعة نيويورك، وكل من شركاتهم الأم، والشركات التابعة لجامعة نيويورك.
    • خريجو جامعة نيويورك خلال العامين السابقين.
    • الصحفيون الذين يشغلون وظائف في المنافذ الإعلامية الراسخة، والقادرون على تمويل مثل هذه المشاريع بمفردهم.

شروط العمل المقدّم:

  1. يجب أنّ يقر الفائزان بالمركز الأول والثاني بأنّ جميع المواد المقدمة لدخول المسابقة هي ملكهم، باستثناء الأبحاث ومراجعة الحقائق، وأن أعمالهم لا تنتهك أي حق ملكية لطرف ثالث، حيث أنّ المعهد لا يتحمل أية مسؤولية عن أي بيانات غير صحيحة أو حقوق الطبع والنشر أو غيرها من انتهاكات حقوق الملكية المضمنة في العمل.
  2. يحتفظ الفائزان بالمركز الأول والثاني بحقوق النشر في العمل. ويكون للمعهد حقوقه الثانية في نشر العمل في أي وسيلة إعلامية أو إلكترونية أو مطبوعة ، بالإضافة إلى حقوق غير محدودة لنشر العمل الفائز على موقع المعهد.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الإعلام والصحافة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Arthur L. Carter Journalism Institute

في جامعة نيويورك، يُعتقد أن الصحافة لديها مهمة جادّة للغاية، ويمكن أن تحدث فرقا في العالم. لذلك يسعى معهد آرثر المزيد من التفاصيل