تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة البنك الدولي SDGs and Her في مجال الأعمال والريادة للنساء في امريكا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يعلن البنك الدولي عن تعاونه مع مسابقة SDGs & Her، وهي مسابقة إلكترونية لرائدات الأعمال من النساء لعرض كيفية دعمهن لأهداف التنمية المستدامة (SDG) من خلال عملياتهن التجارية. وتشمل أهداف المبادرة:

  1. الاعتراف بالمرأة التي تنفذ أهداف التنمية المستدامة (SDGs) من خلال مشروعها، بما في ذلك صاحبات الأعمال للمشاريع الصغيرة من النساء.
  2. زيادة المعرفة حول أهداف التنمية المستدامة وتأثيراتها المحتملة على النساء بين الجماهير غير التقليدية.
  3. التعاون مع الشركاء في القطاع الخاص من خلال جميع أهداف التنمية المستدامة، وبشكل خاص رقم 5 من الأهداف، وذلك لضمان مشاركة أفضل الممارسات والأفكار المبتكرة.

معايير التأهل للمشاركة

المسابقة مفتوحة للنساء اللواتي يمتلكن أو يترأسن أحد المشاريع الصغيرة (1-9 موظفين؛ بسقف قروض 100,000 دولار أمريكي أو بأقل من 100,000 دولار كمقدار للمبيعات السنوية).

عملية التحكيم

سيتم فحص المشاركات بواسطة شريك جامعي للمسابقة وسيتم الحكم عليها من قبل لجنة من الخبراء. ستحدد لجنة التحكيم الفائزين استنادًا إلى تأثير مشاريعهم على أهداف التنمية المستدامة، والرؤية والهدف، ووضوح المشاريع.

الجوائز

سيتم الإعلان عن الفائزين الأوائل في أبريل 2019 في حدث على هامش اجتماعات الربيع لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي لعام 2019 في واشنطن. وسيتم مشاركة قصة صاحب المشروع الفائز (والعديد من المشاركات البارزة الأخرى) من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية والمواقع الإلكترونية الخاصة بشركاء المسابقة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
أنثى
الشغف
الريادة, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

The World Bank Group

يتكون البنك الدولي من خمس منظمات دولية تقدم قروضاً إلى البلدان النامية. وهو أكبر بنوك التنمية وأكثرها شهرة في العالم المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Alaa Fawzi

الأردن

انشاء محتوى ابداعي بجودة عالية وتوليد أفكار جديدة ومبتكرة مهارة تجزئة المحتوى إلى أجزاء صغيرة إعداد مقالات بلغة سلسلة ومفهومة للمتخصص وغير المتخصص