تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة تصميم بالحجر والرخام

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تسلط جائزة (Coverings Installation and Design (CID الضوء على الإنجازات المتميزة في تصميم وتركيب الرخام والحجر في كل من المشاريع السكنية والتجارية. يوفر الرخام والحجر الفرصة للمصممين والمهندسين المعماريين والمتعاقدين مجال لانهائي من التصميم المبدع لمشاريعهم. يمكن أن تكون المشاريع  داخل أو خارج أمريكا الشمالية.

الطلبات لجوائز CID 2017 مفتوحة للمهندسين المعماريين والمصممين و البنائين والمقاولين والموزعين وتجار التجزئة وغيرهم من المهنيين الذين يظهرون التميز في المشاريع السكنية والتجارية، ويعطون تقديرا خاصا للحجر والرخام. يجب أن يكون تم الانتهاء من المشاريع في إطار السنتين الماضيتين (2015 يناير- ديسمبر 2016).

سوف يحصل كل من مصمم و منفذ المشاريع الفائزة على جائزة مالية بقيمة 2,500$ والإقامة في فندق لليلة واحدة في أورلاندو خلال الفعالية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم دعوة الفائزين لحضور عشاء يضم كبار شخصيات الصحافة ودعوة للمشاركة في جلسة المؤتمر حيث سيتم مناقشة المشروع و سيتم تضمين الفائزين في فيديو خاص وعلى لوحات في فعالية Coverings.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الفنون, التكنولوجيا, الحرفيات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العمارة والتصميم الحضري, الفنون والتصميم والموسيقى, الهندسة والتصنيع
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏, ‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم