تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة جوجل للذكاء الاصطناعي للمنظمات للفوز ب 25 مليون دولار 2019

جوجل
مؤسسة دولية جوجل
آخر موعد للتقديم:
مسابقة جوجل للذكاء الاصطناعي للمنظمات للفوز ب 25 مليون دولار 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو جوجل المنظمات غير الربحية والمؤسسات الاجتماعية والمؤسسات البحثية في جميع أنحاء العالم إلى تقديم أفكارها لمسابقة الذكاء الاصطناعي من Google من أجل استخدام الذكاء الاصطناعي للمساعدة في مواجهة التحديات الاجتماعية والبيئية. ستحصل المؤسسات المختارة على التعليم والتدريب من خبراء الذكاء الاصطناعي في Google، والوصول إلى موارد الحوسبة، بالإضافة إلى منحة مالية تصل إلى 25 مليون دولار.

متطلبات التقديم:

  1. مدى تأثير المشروع: كيف سيعالج المشروع المقترح تحديًا اجتماعيًا وإلى أي مدى يمكن أن يصل؟ هل يرتبط التطبيق بالأبحاث والبيانات حول المشكلة والحل؟ هل هناك خطة واضحة لنشر نموذج الذكاء الاصطناعي لأثر حقيقي على العالم، وما هي النتائج المتوقعة؟
  2. الجدوى: هل لدى الفريق خطة واقعية متطورة بشكل جيد لتنفيذ المشروع؟ هل لدى الفريق خطة للوصول إلى مجموعة بيانات ذات معنى وخبرة فنية لتطبيق الذكاء الاصطناعي على المشكلة؟ هل قاموا بتحديد الشركاء المناسبين وخبراء المجال اللازمين للتنفيذ؟
  3. استخدام الذكاء الاصطناعي: هل ينطبق المشروع على تقنية الذكاء الاصطناعي لمعالجة المشكلة التي يسعى لمعالجتها؟
  4. قابلية التوسع: كيف يمكن لهذا المشروع أن يتجاوز نطاق الاقتراح الأولي إذا نجح في المسابقة؟ هل يمكن أن يتم التوسع في المشروع بشكل مباشر، أو يصبح كنموذج للجهود الأخرى، أو يقدم هذا المجال؟
  5. المسؤولية: هل يتوافق الاستخدام المقترح للذكاء الاصطناعي مع مبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بجوجل؟

من يمكنه التقديم؟

  1. المسابقة مفتوحة أمام أي منظمة غير ربحية، أو مؤسسة خيرية عامة، أو مؤسسة ربحية من جميع أنحاء العالم، شريطة أن يكون المشروع له غرض خيري.
  2. الأفراد الذين لا يتبعون لمنظمة غير مؤهلين للتقديم.
  3. الأفراد والمؤسسات الذين يحملون إقامة أو يقيمون في شبه جزيرة القرم أو كوبا أو إيران أو كوريا الشمالية أو سوريا غير مؤهلين للتقديم.
  4. يمكن للمنظمات التجارية الربحية المسجلة أو المشكّلة بموجب قوانين بلدها التقديم إذا كانت مشاريعها المقترحة لها غرض خيري صريح.
  5. يمكن لمنظمة واحدة فقط التسجيل، ولكن يتم الترحيب بالشراكات وتشجيعها على التقديم، خاصة إذا كانت بين خبراء القطاع الفني والاجتماعي.
  6. يجب تقديم الطلبات باللغة الإنجليزية فقط.
  7. إذا كنت تشعر أن لديك مشروعين غير مرتبطين من شأنهما تقديم محتوى جديد، فيرجى تقديم طلب منفصل لكل منهما. كما لا يجوز لأي منظمة تقديم أكثر من طلبين، باستثناء المؤسسات الكبيرة مثل الكليات والجامعات، إذ يسمح لها بتقديم طلبات متعددة. وفي حالة الكليات والجامعات، يُطلب من كل باحث رئيسي تقديم مقترح واحد فقط.
  8. يمكن أن يقدم الرعاة الماليون أكثر من طلب واحد: طلب لمؤسسة الراعي المالي نفسه، وطلب نيابةً عن كل مجموعة ممولة.

ما الذي سيحصل عليه الفائزون؟

سيحصل الفائزون على أفضل مساعدة من جوجل في نقل أفكارهم إلى الواقع من خلال التدريب في الذكاء الاصطناعي من خبراء جوجل، ومنحة جوجل التي تصل إلى 25 مليون دولار، والوصول إلى الموارد بما في ذلك موارد الحاسوب، تعلم مكثف حول الآلة، والتدريب، وأكثر من ذلك.

قم بالاطلاع على المزيد من الجوائز والمسابقات على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

جوجل

جوجل هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات والمنتجات المرتبطة بالإنترنت والتي تشمل تقنيات الإعلان عبر الإنترنت ومحركات المزيد من التفاصيل