تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة شركة EPSON للمشاريع و الافكار التقنية وفرصة الفوز بثلاثة روبوتات من ايبسون

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أطلقت شركة EPSON مسابقة عالمية تستهدف المؤسسات التعليمية والمرافق البحثية المهتمة بشؤون الروبوتات والتكنولوجيا. وتشجع المسابقة المتقدمين على توضيح كيف يمكن استخدام روبوتات سلسلة Epson T بطريقة مبتكرة. حيث يفوز المتقدمون الناجحون بما يصل إلى ثلاثة روبوتات من EPSON لمؤسستهم.

حول الجائزة

  • سيتاح للمشاركين فرصة الفوز بما يصل إلى 3 روبوتات من سلسلة Epson T لدعم تنفيذ التطبيق الفائز.
  • تحتفظ إبسون بالحق في تعديل نوع الروبوت المراد منحه.
  • ستظل جميع الروبوتات التي تم الفوز بها من خلال المسابقة ملكًا للمؤسسات المشاركة التي قدمت الطلب بمجرد الانتهاء من المسابقة، بهدف أن تصبح أداة للتدريس أو البحث داخل الجامعة أو المؤسسة.
  • لا يجوز استخدام الجائزة للربح المالي بعد الانتهاء من المشروع.
  • الجائزة ليست للاستخدام العسكري.
  • الجائزة غير قابلة للتحويل ولا يوجد نقد أو ائتمان بديل كليًا ولا جزئيًا.

شروط الاشتراك في المسابقة

  1. المسابقة مفتوحة فقط للجامعات ومرافق التعليم العالي ومعاهد البحوث (المعروفة فيما بعد باسم المؤسسات المشاركة) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
  2. يجب تقديم الطلبات باسم الجامعة أو مرفق التعليم العالي أو مؤسسة الأبحاث وليس الأفراد.
  3. يمكن للمؤسسات المشاركة بإدخال عدة مشاريع، إلا أنه سيتم اختيار مشروع فائز واحد لكل مؤسسة.
  4. يجب تقديم جميع الطلبات بحلول منتصف الليل في 15 ديسمبر 2018. سيتم الإعلان عن الفائزين والمتنافسين عن طريق البريد الإلكتروني وعبر الإنترنت (الموقع، وسائل التواصل الاجتماعي، البيان الصحفي) في 15 يناير 2019.
  5. سيتم تحديد الفائزين والمركز الثاني من قبل لجنة من الحكام، بناءً على معايير تشمل:
  • الابتكار: هل يستخدم التطبيق الروبوت بطريقة جديدة ومبتكرة أو لتحقيق هدف نهائي جديد أو مبتكر؟
  • التعليم: هل يقدم التطبيق فرصةً تعليمية لا يمكن الوصول إليها بدون استخدام الروبوت؟
  • تنمية المهارات: هل يدعم التطبيق مهارات التطوير في مجال التشغيل الآلي؟
  • استخدام الروبوت بشكل فريد من نوعه: هل يستخدم التطبيق الروبوت بطريقة جديدة أو لتشغيل مهام أخرى غير تلك التي تراها الأغلبية أو تطبيقات السوق؟
  • الاستدامة: هل يستخدم التطبيق التشغيل الآلي لتقليل الفاقد أو استهلاك الطاقة؟ هل تمت معالجة استدامة المشروع أو الهدف النهائي في الطلب؟

       6. لا يمكن للأشخاص الذين يعملون لدى شركة Epson، والشركات التابعة لها أو من شركاء Epson الرسميين (بما في ذلك الموزعون والمتكاملون والموردون) المشاركة في المسابقة.

       7. ستنشر الشركة اسم الفائز في قسم العلاقات العامة والتسويق ووسائل التواصل الاجتماعي. يوافق المشتركين على هذا الشرط عبر دخولهم المسابقة.

       8. لا يتطلب تثبيت التطبيق من قِبل شريك Epson أو شريك توزيع معتمد، ولكن "التكاليف الإضافية المرتبطة بالروبوت وعملية التشغيل الآلي يجب أن يغطيها الفائزون بأنفسهم".

      9. تلتزم الشركة بتغطية أي ضرائب وشحن وتدريب أول (تدريب واحد، في الموقع أو في مكاتب إبسون، والمشاركين، والمدة التي يتم بعدها تحديد الفائزين) المرتبطة بالروبوت والتخطيط له.

حول شركة EPSON

إبسون هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا مكرسة  لوصل الأشخاص والأشياء والمعلومات بتقنياتها الأصلية الفعّالة والمدمجة والدقيقة. من خلال تشكيلة من طابعات inkjet وأنظمة طباعة رقمية إلى أجهزة عرض 3LCD ونظاراتٍ ذكية وأنظمة استشعار وروبوتات صناعية، تركز الشركة على قيادة الابتكارات وتجاوز توقعات العملاء من خلال طابعات inkjet والاتصالات المرئية والأجهزة القابلة للارتداء والروبوتات.
تتألف شركة إبسون من أكثر من 67,000 موظفًا في 90 شركة حول العالم، وتقودها شركة سايكو إبسون الواقعة في اليابان. وتفخر بمساهماتها في المجتمعات التي تعمل بها وجهودها المستمرة للحد من الآثار البيئية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
العربية, الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم