تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة طلابية عن المدن المستدامة للفوز بعروض عمل ورحلة مدفوعة التكاليف إلى اسبانيا 2019

آخر موعد للتقديم:
مسابقة طلابية عن المدن المستدامة للفوز بعروض عمل ورحلة مدفوعة التكاليف إلى اسبانيا 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أعلنت شركة شنايدر إلكتريك (Schneider Electric) عن إطلاق النسخة التاسعة من مسابقتها الطلابية العالمية النهائية للمدن المستدامة (Go Green in the City 2019). سيكون التحدي لهذا العام هو إيجاد حل لواحدة من أربعة مشاكل من واقع الحياة في مجال إدارة الطاقة، وتشتمل على: (الاستدامة والوصول إلى الطاقة، أو المباني في المستقبل، أو نباتات المستقبل، أو شبكات الكهرباء في المستقبل) أو أن يقدّم المشاركون أفكارهم الجريئة المتعلقة بإدارة الطاقة بكفاءة في بيئة حياة المدينة.

اطّلع أيضًا على فرص الدراسة في الخارج المتاحة على فرصة.

شروط التقديم

  1. يتأهل للمسابقة طلاب الجامعات الذين يبلغون من العمر (18) عامًا أو أكثر في وقت تقديم الطلب.
  2. على الطلاب المشاركين أن يكونوا مسجلين في الجامعة في درجة البكالوريوس (في سنتهم الثانية على الأقل) أو في برنامج الماجستير في مجال الأعمال، أو الهندسة، أو الفيزياء، أو علم الحاسوب، أو الرياضيات أو علوم أخرى.
  3. على الطلاب المشاركين أن يكونوا مؤلّفين من فريق مكوّن من شخصين، واحد منهما على الأقل من الإناث. ويترتّب على الأعضاء في الفريق الدراسة في نفس البلد طوال فترة المسابقة. ولكن، لا يُطلب منهم أن يكونوا من نفس الجامعة، ولا يُطلب منهم دراسة نفس التخصص أو أن يكونوا في نفس السنة، طالما أنهم ليسوا في عامهم الأول من دراستهم الجامعية. ولا يُطلب منهم أيضًا أن يكونوا مقيمين أو مواطنين في الدولة التي يدرسون فيها. في حالة استبعاد طالب واحد من الفريق، لن يتمكن زميله المشارك التأهل للمراحل القادمة في المسابقة.
  4. لا يتأهل للمسابقة عملاء شركة شنايدر إلكتريك والشركات التابعة لها وفروعها وموظفيها والضباط والمديرين والممثلين والوكلاء والمستشارين والمقاولين وأفراد عائلاتهم. وتحتفظ الشركة بالحق في رفض أو تقييد مشاركة أي شخص لا يلتزم بهذه القواعد والشروط.

جوائز المسابقة

  1. الجائزة الكبرى: سيحصل الفريق الفائز على عروض للعمل في شركة شنايدر إلكتريك، ورحلة دولية تغطي جميع التكاليف إلى مدينتين من اختيار الفريق (في المدن التي تنتشر فيها فروع لشركة شنايدر إلكتريك).
  2. جائزة النهائي: ستتم دعوة أفضل 8 فرق في رحلة ممولة بالكامل لمؤتمر الابتكار العالمي لشركة شنايدر إلكتريك في برشلونة ليتم تقديم الجائزة الكبرى. بالإضافة إلى دعوة لإجراء مقابلة لبرنامج تدريب عملي لدى شركة شنايدر إلكتريك.
  3. جائزة نصف النهائي: سيقوم عدد من الخبراء في شركة شنايدر إلكتريك بإرشاد ومساعدة المشاركين في  صقل مقترحاتهم بهدف الانتقال إلى النهائي.
  4. جائزة للنساء في مجال الطاقة: يتأهل لهذه الجائزة فريق واحد جميع أعضاءه من النساء للفوز بجائزة نقدية قدرها 1,000 دولار أمريكي.

معايير الاختيار

يتم تقييم المقترحات حسب:

  1. الابتكار
  2. الهدف والجدوى منها
  3. جودة العرض التقديمي الخاص بها
  4. التأثير المستدام لها

اطلع أيضًا على الفعاليات و المؤتمرات المتاحة على فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
إسبانيا
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, العلوم والرياضيات, الهندسة بفروعها, علوم الحاسوب
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Schneider Electric

هي شركة رائدة في مجال التحويل الرقمي في إدارة الطاقة والتشغيل في المنازل والمباني ومراكز البيانات والبنى التحتية والصناعات. تنتشر المزيد من التفاصيل