تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة لمحبي لعبة Final Fantasy لفرصة الفوز ب 1000$

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو Final Fantasy طلاب المدارس الثانوية والكليات الذين يستمتعون بلعب لعبة Final Fantasy للتقديم للحصول على الجائزة التنافسية (The Final Fantasy Fan Scholarship) التي تقدر قيمتها بـ 1000 دولار. وهي مفتوحة للطلاب الذين يدرسون في أي مجال ، طالما أنهم من عشاق لعبة Final Fantasy. يجب أن يحضر الطلاب أي مستوى من الكليات في السنة التقويمية القادمة. معايير الفوز هي نوعية المقال في طريقة توصيل حبهم للعبة Final Fantasy  ودورها في النمو الشخصي!

شروط المسابقة:

يجب على الطلاب المتقدمين تقديم مقالة قصيرة تشرح علاقتهم مع ألعاب Final Fantasy ودورها في جعل الطلاب أفضل. في 5 فقرات أو أقل، يجب عليك مشاركة أي شيء تعتقد أنه سيساعد في فهم تقديرك وشغفك لألعاب Final Fantasy وكيف جعلك طالبًا أو شخصًا أفضل بشكل عام. قم بتضمين أي دروس تعلمتها في أي مرحلة محددة، وتأثيرها على حياتك. إنها بسيطة ومفتوحة، وما يتم البحث عنه هو شغفك الخالص للألعاب ودورها في جعلك أفضل طالب وقائد وشخص يمكن أن تكون!

سوف يحصل المتقدم الناجح على:

جائزة قدرها 1000 دولار ويتم منحها في 20 ديسمبر.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التكنولوجيا, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم