تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة لمخرجي الافلام الشباب وجائزة مالية قدرها 2200 يورو مقدمة من PYD

آخر موعد للتقديم:
2019/02/24
مسابقة لمخرجي الافلام الشباب وجائزة مالية قدرها 2200 يورو مقدمة من PYD

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو (Papaya Young Directors) - وهي مسابقة تستهدف المخرجين الناشئين في مجال صناعة السينما - المهتمّين إلى المشاركة في النسخة السادسة من المسابقة لعام 2019. ستساعد المسابقة المتقدمين على إنشاء ملف خاص بهم (Portfolio) استناداً على ملاحظات قيلت لهم من قبل الشركات الكبيرة، بالإضافة إلى توفير الفرصة لهم للعمل مع أفضل المبدعين في بولندا.

حول المسابقة

تعتبر Papaya Young Director المسابقة الوحيدة في أوروبا لمخرجي الأفلام الشباب والتي تسهّل الوصول المباشر إلى عالم صناعة الأفلام المحترفة. يتم دعوة المخرجين مؤلفي أفضل النصوص، الذين تم اختيارهم من قبل هيئة المحلفين، للمشاركة في مراحل أخرى من المسابقة: مرحلة الورشة التدريبية ومرحلة التصوير. يتم منح المرشحين النهائيين الميزانية لتصوير فيلمهم، وتُقيّم هذه الأفلام هيئة محلفين تتألف من العشرات من المخرجين المبدعين، والكُتّاب، والسينمائيّين.

يمكن للأفراد والفرق المؤلفة من اثنين تقديم أفكارهم للمشاركة في المسابقة، مع التنبّه إلى أن يكون كاتب النص والمخرج هو الشخص نفسه. وسيكون العرض الأول للفيلم، وكذلك حفل توزيع الجوائز خلال الحفل الختامي في يونيو.
تستهدف المسابقة الطلاب وخريجي السينما والكليات الفنية وكليات الفنون الحرة وصانعي الأفلام الهواة، بالإضافة إلى الأفراد الذين لم يتمكّنوا من تلقّي تعليم عالٍ ممن تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 35 عامًا.

جائزة المسابقة

  1. بعد أن يتأهل المتقدم للتصفيات النهائية، سيحصل على ميزانية قدرها 2,200 يورو لتطوير فكرته. سيحصل أيضًا على قائمة بالشركات التي ستساعد في دعم مشروعه. يمكن للمتقدم الفوز بجوائز مالية إذا حصل فيلمه على شهادة تكريم. سيتم عرض بعض الأفلام التي تأهلت للتصفيات النهائية خلال المهرجان الختامي بالإضافة إلى تقديمها في المعارض وورش العمل والمهرجانات المختلفة.
  2. بالإضافة إلى إعطاء المتقدمين الميزانية اللازمة لتصوير أفلامهم، يتم منح المرشحين النهائيين منهم قائمة بالشركات التي تدعم المسابقة: مثل شركات تأجير المعدات، واستوديوهات ما بعد الإنتاج، وكذلك صانعي الأفلام المحترفين الذين يرغبون في مساعدة المتأهلين للتصفيات النهائية، والمصورين السينمائيين، والمصممين، ومصممي الأزياء، ومديري الإنتاج، والراقصين المحترفين، والملحنين.

أهداف المسابقة

تهدف المسابقة إلى:

  • تعريف صانعي الأفلام الشباب بعالم الإعلان.
  • تعليم الشباب من خلال ورش ومحاضرات حول الإعلانات.
  • خلق منصة للتعاون وتبادل الأفكار.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
20 -35
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, المحترفون الشباب, كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
بولندا
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, الصحافة والإعلام
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Papaya Young Directors

هي مسابقة تستهدف المخرجين الطامحين في صناعة السينما. تقوم المسابقة على تطوير الأفلام لشركاءها ورعاتها، وتساعد صانعي الأفلام على إنتاج المزيد من التفاصيل