تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة Borealis للابحاث المتعلقة بالكيماويات الأساسية لفرصة الفوز بـ 5,000 يورو و السفر الى النمسا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

جائزة Borealis للإبداع الطلابي هي مسابقة دولية للطلاب من جميع أنحاء العالم. مسابقة هذا العام تصادف الذكرى السنوية العاشرة للجائزة. بعد المهمة الرائدة التي تقوم عليها بورياليس في خلق القيمة من خلال الابتكار، تهدف الجائزة إلى التعرف على الأفكار الإبداعية والحلول الرائدة للمتسابقين. حيث سيتم منح جائزة المسابقة لأفضل ثلاث أطروحات بحثية (واحدة للفائز عن درجة البكالوريوس، وواحدة للفائز عن درجة الماجستير وأخرى للفائز عن درجة الدكتوراه).

على البحث أن يتمحور حول أحد المجالات التالية:

  • محفزات البولي أوليفين Polyolefin.
  • الأوليفين وعمليات البولي أوليفين.
  • خصائص البولي بوليفين.
  • تحليل لألياف الأوليفين المحسّنة وطرق توصيف البولي أوليفين.
  • استعمالات البولي أولفين.
  • تمكين الاستدامة من خلال ألياف البولي أوليفين أو المواد الكيميائية الأساسية (أي الاقتصاد الدائري/المتجدد، إعادة التدوير، إلخ).
  • اكتشافات في عالم البولي أوليفين التي لها علاقة عملية بالمجتمع.
  • العمليات الكيميائية الأساسية (الأمونيا، حمض النيتريك، الأسمدة، اليوريا ، الميلامين، الفينول).

جائزة المسابقة

سيتم تقديم الجوائز التالية للفائزين بالمسابقة:

تتألف جائزة Borealis للإبداع الطلابي من شهادة، والجائزة الخاصة بالمسابقة، ورحلة إلى مدينة لينز في النمسا في شهر مايو/أيار 2019 وذلك لزيارة مركز الابتكار الخاص بالشركة مع فرصة فريدة للتواصل، ومبلغ نقدي قدره 5,000 يورو للفائز عن فئة درجة الدكتوراه، و 2,000 يورو للفائز عن فئة درجة الماجستير و 1,000 يورو للفائز عن فئة درجة البكالوريوس. كما ستتاح الفرصة للفائزين لعرض ومناقشة عملهم في أطروحة مع أعضاء فريق البحث في شركة Borealis.

من يمكنه الاشتراك في المسابقة

  • الخريجون في مجال الاستدامة، والكيمياء، وكيمياء البوليمرات، وعلم البوليمرات، وتحليل البوليمر، والكيمياء التقنية، والهندسة الميكانيكية والصناعية أو التطبيقات التي تركز بشكل خاص على ألياف البولي أوليفينات أو الأوليفينات أو المواد الكيميائية الأساسية.
  • يجب ألا يكون عمر أطروحة المشارك في المسابقة أكثر من عامين، ويجب أن يتم الانتهاء منها في نهاية شهر فبراير 2019 ليكون المشارك مؤهلاً للحصول على الجائزة.

حول شركة Borealis

 شركة Borealis هي شركة رائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة في مجالات البولي أوليفين والمواد الكيميائية الأساسية والأسمدة. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة فيينا في النمسا، ويعمل بها حالياً حوالي 6,600 موظف وتعمل في أكثر من 120 دولة. وبلغت إيرادات المبيعات للشركة في عام 2016 ما مقداره 7,2 مليار يورو وصافي ربح قدره 1,1 مليار يورو. وتمتلك شركة "مبادلة" الإماراتية، من خلال شركتها القابضة، 64٪ من شركة Borealis، بينما تعود الـ 36٪ المتبقية لشركة OMV، وهي شركة دولية متكاملة للنفط والغاز، مقرها في فيينا. تقدم شركة Borealis الخدمات والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع شركة بروج، وهي مشروع مشترك مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك | ADNOC).

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
العلوم, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
النمسا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة والتصنيع, العلوم والرياضيات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Borealis

شركة Borealis هي شركة رائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة في مجالات البولي أوليفينات والمواد الكيميائية الأساسية والأسمدة. يقع المقر الرئيسي المزيد من التفاصيل