تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة Financial Times للكُتّاب الشباب

آخر موعد للتقدم :

إبدأ بمشاركة فرصك مع

تبحث الـFinancial Times عن كتّاب شباب موهوبون من جميع أنحاء العالم لاكتشافهم. المقال الذي يسلمه المشتركون يتم تقييمه من قبل 5 حكام مختلفين. يبحث الحكام عن مقال ديناميكي، موثوق، وحيوي لا يتعدى الـ3,500 كلمة. ويمكن أن يكون مقال صحفي، دراسة حالة، عام أو محدد، وعن أي موضوع، فلا يوجد مواضيع محددة للمسابقة.

سيتم اختيار ثلاثة فائزين. يحصل الفائز الرئيسي على £1,000 وكتاب الكتروني، جلسة توجيهية من Bodley Head و Financial Times، اشتراك في الـFinancial Times ومجموعة من الكتب من Bodley Head.

أما المركز الثاني والثالث فيحصل كل منهما على 500£ وكتاب الكتروني، اشتراك في Financial Times الخاصة بنهاية الأسبوع، ومجموعة من الكتب من Bodley Head.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
35 -18
الجنس
الجميع
الشغف
المساواة الجندرية, الموسيقى, الفنون, حقوق الإنسان, السياسة, الرياضة, الصحة, الإعلام والصحافة, البيئة والطبيعة, التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, العلوم, الحرفيات, الريادة, الأدب, البحث, العلوم الاجتماعية, فنون الطهي, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
أخرى, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏, ‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

كيفية تقديم الطلب

قم بتعبئة طلب التقديم والذي يتضمن:

[1] معلومات شخصية

[2] تسليم المقال

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع المسابقة من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، ارسل بريد إلكتروني إلى bodleyhead@ft.com