تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة “New Media Writing Prize” لرواية القصص المبتكرة

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تدعو كلية الإعلام في جامعة Bournemouth University الطلاب والمدونين والفنانين والكتاب إلى تقديم رواياتهم المبتكرة لمسابقة New Media Writing Prize - NMWP.

حيث تبحث (NMWP) عن القصص المبتكرة والتفاعلية (الخيالية أو غير الروائية) المكتوبة خصيصًا للقراءة/العرض على جهاز كمبيوتر، أو شبكة الإنترنت أو جهاز محمول باليد مثل آي باد أو الهاتف المحمول. كما يُمكن أن تكون قصة قصيرة أو روائية أو وثائقية أو قصيدة باستخدام الكلمات، أو الصور،أو الأفلام أو الرسوم المتحركة التي تضمن تفاعل الجمهور.

يحصل الفائز بجائزة “if:book” على 1000£، ويحصل الفائز في جائزة “Unicorn Student Award” على 3 أشهر تدريب عملي مدفوع (أو 500£ نقدًا إذا كان الفائز لا يستطيع أن يقوم بالتدريب) في مركز Unicorn Training في بورنموث، المملكة المتحدة، ويحصل فائز فئة “Dot Award” على 500£ لفرصة تطوير مشروع جديد، ويحصل فائز "Gorkana Journalism Awards" على 500£.

ملاحظة: الموعد النهائي للمسابقة في 24 نوفمبر، ولكن الموعد النهائي للطلاب في 15 ديسمبر.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الإعلام والصحافة, الأدب

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم ثانوي ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم