تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة Shell Ideas360 العالمية لطلاب الجامعات

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تنظم شركة Shell العالمية مسابقة خاصة لطلاب الجامعات حول العالم، لإيجاد حلول مبتكرة تهدف إلى وضع حد لمشكلات الطاقة والغذاء والمياه التي تعصف بكوكبنا. تُقرب المسابقة الشباب المبتكر من مختلف أنحاء العالم للتعاون مع بعضهم البعض، والعمل تحت إرشاد خبراء من شركة Shell، لتوسع آفاق التفكير والابتكار لكل المتسابقين. سيسافر المتأهلون في المرحلة الأخيرة إلى المملكة المتحدة في شهر تموز من العام القادم، وذلك  للحصول على التدريب العملي تحت إشراف الخبراء والمشاركة في ورشات عمل مختلفة، ومن ثم عرض مشاريعهم أمام لجنة الحكم لتحديد الفائز.

بمجرد أن تقوم بتقديم مشروعك فستحصل على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في مجلة WEIRD الرقمية التفاعلية، بالإضافة إلى الحصول على اشتراك مجاني لحضور محاضرات تعليمية وندوات على الإنترنت تقدمها شركة Shell، مثل كتابة مقترحات الأعمال الفعالة والتفكير الإبداعي وريادة الأعمال، والتي من شأنها تعزيز سيرتك الذاتية. تتيح المسابقة فرصة التعاون مع الطلاب في جميع أنحاء العالم للتفكير معاً بهدف تشكيل فكرتك أو مساعدتهم في تشكيل فكرتهم وأيضا تلقي المشورة العملية والتوجيه المباشر من مرشدين مختصين في شركة Shell. كافة المشاريع المتأهلة للمرحلة الثانية ستحصل على دعم مباشر من القسم الاستشاري في شركة Shell وحصص تدريبية بالإضافة إلى اشتراك مجاني في مجلة ناشيونال جيوغرافيك العالمية، وأخيرًا سيحصل الفريق الفائز على رحلة مدفوعة التكاليف يختارها من 5 وجهات يحددها الراعي الرسمي  للمسابقة في فترة صيف عام 2018.

للمزيد من التفاصيل عن الجوائز اضغط هنا.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أكبر من 18
الجنس
الجميع
الشغف
البيئة والطبيعة, الصحة, التكنولوجيا, العلوم, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

يجب التسجيل في الموقع هنا وتعبئة المعلومات الأساسية، بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح، سيتاح لك التواصل مع مبتكرين من مختلف أنحاء العالم وتسجيل فكرتك لفرصة التأهل للدور الثاني.

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني إلى  mailto:SHELLIDEAS360@SHELL.COM

أو اطّلع على الأسئلة الشائعة من هنا