منحة دراسية بقيمة 45 الف يورو للطلاب الكويتيين لدرجة الماجستير

آخر موعد للتقديم:
2019/07/31
منحة دراسية بقيمة 45 الف يورو للطلاب الكويتيين لدرجة الماجستير

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي (KFAS) للمواطنين الكويتيين الذين يعملون في شركات أو مؤسسات قطاع الطاقة الموجودة في الكويت فرصة الحصول على منحة دراسية في درجة الماجستير في إدارة الطاقة ابتداءً من أكتوبر 2019.

عن برنامج ماجستير إدارة الطاقة:

يعتبر برنامج ماجستير إدارة الطاقة دوليًا بامتياز، حيث يعكس واقع أعمال الطاقة ويشتمل على مزيج متنوع من مبادئ العمل الأساسية. سوف تتعلم في هذا البرنامج قضايا الطاقة العالمية الرئيسية التي يواجهها صانعو السياسات والشركات في جميع أنحاء العالم، وسوف تقوم بتطوير الأدوات للتعامل مع هذه القضايا. سيساعدك فهمك المتخصص لسوق الطاقة على إنشاء نماذج للطاقة المستدامة وتطوير استراتيجية مسؤولة داخل مؤسستك، حيث يوفر البرنامج المعرفة والأدوات الواقعية اللازمة في قطاع الطاقة الذي صممته منظمة أوبك ومنظمات دولية أخرى. يقدم لك البرنامج أيضًا بعضًا من أفضل العقول الأكاديمية ومديري الأعمال في العالم، خاصة أولئك الذين يجمعون بين المعرفة النظرية المتخصصة والخبرة العملية في كبرى الشركات العالمية. 

قيمة المنحة:

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية التي تبلغ 45,000 يورو بالإضافة إلى رسوم تقديم الطلب التي تبلغ 200 يورو. ستكون تكاليف الإقامة والسفر على حساب المتقدم نفسه.

عن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي:

لقد تم تحقيق خطوات هائلة خلال رحلة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي للترويج للمعلومات التقنية والعلمية وتشجيع ثقافة البحث والتطوير في المجتمع الكويتي، لا سيما بالنظر إلى التحديات العديدة الملازمة لتوليد النمو الاجتماعي والاقتصادي والتنمية الوطنية بهذه الطريقة الرائدة. تعمل المؤسسة على بناء قوة عاملة مجهزة تجهيزًا جيدًا للمعلومات التقنية والعلمية لمواجهة الشدائد الاجتماعية والاقتصادية التي لا بد أن تواجهها الكويت ودول أخرى، لا سيما تشجيع وتثقيف الشباب. في الكويت، تروج المؤسسة وتدافع عن علوم التكنولوجيا والابتكار من خلال نشر المعرفة في عدد من الطرق المختلفة، بما في ذلك المنشورات العلمية والكتب والأحداث المجتمعية.

اطّلع على المزيد من فرص العمل

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الكويت
بلد الإقامة
الكويت
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الكويت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم, الهندسة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي هي مؤسسة غير ربحية، أُنشِئت بموجب مرسوم أميري صدر عام 1976 بتوجيه من أمير الكويت الراحل المزيد من التفاصيل