تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس ودراسات عليا للمتفوقين رياضيا في جامعة Heriot-Watt في دبي

آخر موعد للتقديم:
2019/09/01
منح بكالوريوس ودراسات عليا للمتفوقين رياضيا في جامعة Heriot-Watt في دبي

تقدم جامعة Heriot-Watt في دبي في الإمارات العربية المتحدة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا المتميزين في أي رياضة على المستوى الوطني/الدولي فرصة التقدم بطلب للحصول على 30 منحة رياضية لعام 2019.

معايير الأهلية:

  1. ستكون هذه المنحة مفتوحة للمتقدمين في أي من برامج الدراسة التأسيسية وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.
  2. يُتوقع من الطلاب الحاصلين على هذه المنحة المشاركة في رياضتهم المختارة في فعاليات الجامعة، ويُتوقع أن يساهموا في جهود الجامعة التسويقية. قد يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، كتابة مدونات حول تجربتهم الجامعية وتقديم الدعم في فعاليات التوظيف/العلاقات العامة وغيرها.
  3. يجب على الطلاب التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة الدراسية باستخدام طلب التقديم ويجب إرفاق جميع الوثائق الداعمة المطلوبة كما هو مذكور في الطلب بحلول 1 سبتمبر 2019. 
  4. المنحة المقدمة مضمونة وسيتم توزيعها بالتساوي خلال مدة البرنامج.

قيمة المنحة الدراسية:

سيتم تقديم منحة تصل إلى 30% من الرسوم الدراسية إلى 30 طالب مميز في أي رياضة.

عن جامعة Heriot-Watt في دبي:

كانت جامعة Heriot-Watt أول جامعة أكاديمية عالمية تم تأسيسها في الخارج، تحديدًا في دبي. بعد 180 عامًا من توفير التعليم ذو الشهرة العالمية في المملكة المتحدة، دُعيت الجامعة إلى دبي لتقديم برامج متخصصة في مجالات الإدارة والهندسة والبيئة المبنية وعلم الأغذية والأزياء. تعتمد استراتيجيتها على التراث والخبرة والأهمية والوجود العالمي، حيث تستوحى من مئات الساعات من المشاركة في مجتمع الحرم الجامعي بأكمله، حيث تعتبر هذه الاستراتيجية تتويج لمحادثة عالمية حول المستقبل. تسعى بيئة الجامعة التعليمية إلى تقديم الأفضل من حيث البرامج الدراسية التي تطبق المعرفة على تحديات العالم الحقيقي، حيث تم تصنيفها في المرتبة 302 على مستوى العالم (تصنيفات QS العالمية 2018-2019) والمرتبة 35 في المملكة المتحدة (دليل الجامعة الشامل 2020)، كما أنها تحتل المرتبة العاشرة في المملكة المتحدة والأولى في اسكتلندا في مجال البحث (REF 2014). 

اطلع على المزيد من فرص السفر إلى الخارج

اقرأ المزيد: ما هي أفضل التخصصات التي يجب عليك دراستها في الخارج؟

اقرأ المزيد: كيفية التقديم على المنح الدراسية وتعبئة طلب التقديم

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الرياضة, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Heriot-Watt University

Heriot-Watt هي جامعة متخصصة ، رائدة ، لها حضور عالمي وأبحاث عالمية مبتكرة وخريجين يتمتعون بوظائف عالية. يرجع تاريخ تراثها المزيد من التفاصيل