تمت الإضافة الى المفضلة

منح دراسية ممولة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا في الصين 2019-2020

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم حكومة Heilongjiang الصينية، بالتعاون مع جامعة Jiamusi، منح دراسية للطلاب الدوليين للدراسة في أحد التخصصات التي تطرحها الجامعة، للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه للعام الدراسي 2019-2020.

معايير الأهلية للمنح الدراسية

  1. يجب على المتقدمين الراغبين في الدراسة لدرجة البكالوريوس، أن لا تزيد أعمارهم عن 25 عامًا وأن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية بدرجات ممتازة.
  2. يجب على المتقدمين الراغبين في الدراسة لدرجة الماجستير، أن لا تزيد أعمارهم عن 35 عامًا وأن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس بدرجات جيدة.
  3. يجب على المتقدمين الراغبين في الدراسة لدرجة الدكتوراه، أن لا تزيد أعمارهم عن 40 عامًا وأن يكونوا حاصلين على شهادة الماجستير بدرجات ممتازة.

تمويل المنح الدراسية

تغطّي المنح الدراسية رسوم التسجيل، والرسوم الدراسية، وتتكفّل بتغطية نفقات التجارب العلمية، والتدريبات العملية، والمواد التعليمية الأساسية، بالإضافة إلى السكن والتأمين الطبي الشامل. يجب على الطلاب دفع نفقات السفر والمعيشة بأنفسهم.

حول جامعة Jiamusi

تقع جامعة جياموسى في مدينة جياموسى بمقاطعة هيلونغجيانغ، وتُعدّ مهدًا للمواهب فى الجزء الشرقي من الصين، وهي أيضًا أفضل موقع بيئي جاذب للأنظار فى الصين. تعتبر الجامعة بناء رئيسي ذي مستوى عالٍ في مقاطعة هيلونغجيانغ، وهي أيضًا جامعة شاملة للتخصصات الدراسية واسعة النطاق والتخصصات الطبية، وهي واحدة من الكليات المدعومة من بين مائة كلية وطنية في المرحلة الثانية من مشروع إنشاء البنية التحتية في الغرب الأوسط خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة".

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, الإقامة, أخرى
مكان الفرصة
الصين
الوثائق المطلوبة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏, ‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Jiamusi University

جامعة Jiamusi هي جامعة متعددة التخصصات تقع في مدينة جياموسى، في مقاطعة هيلونغجيانغ، جمهورية الصين الشعبية. تأسست الجامعة في عام المزيد من التفاصيل

 

كلمات دلالية