تمت الإضافة الى المفضلة

منح دكتوراه بحثية بقيمة 26,000 دولار في جامعة Canterbury في نيوزلندا

آخر موعد للتقديم:
2019/10/15
منح دكتوراه بحثية بقيمة 26,000 دولار في جامعة Canterbury في نيوزلندا

تقدم جامعة Canterbury العديد من منح الدكتوراه البحثية للطلاب المحليين والدوليين في نيوزيلندا للعام الدراسي 2019-2020 تحت اسم "منحة Brownlie"، والتي تأسست في عام 1998 تقديرًا للمساهمة البارزة في تطوير الجامعة من قبل البروفيسور Albert Brownlie نائب المستشار من عام 1977-1998 ورئيس قسم الاقتصاد من عام 1965-1977.

معايير الأهلية:

  1. تُعطى المنحة الدراسية للحصول على درجة الدكتوراه البحثية في الجامعة للمتقدم في المرتبة الأولى.
  2. يشمل طلب الحصول على مقعد في جامعة Canterbury للدكتوراه على طلب منحة Brownlie الدراسية، حيث لن يتم قبول الطلبات المنفصلة.
  3. التعليمات الخاصة بمنحة Brownlie هي نفسها المطبقة في منحة جامعة Canterbury للدكتوراه، باستثناء أن عرض منحة Brownlie الدراسية يتم تقديمه مرة واحدة فقط كل عام في شهر ديسمبر.
  4. سيتم اعتبار المتقدمين الأعلى تصنيفًا الذين تم اختيارهم للحصول على منحة دكتوراه من جامعة Canterbury بعد التقدم بطلب في مايو من العام نفسه تلقائيًا للحصول على منحة Brownlie الدراسية، في منافسة مع المتقدمين في أكتوبر للحصول على نفس المنحة. إذا تم قبول منحة Browline فستنتهي منحة جامعة Canterbury للدكتوراه وستتوقف فترة المنحة السابقة إلى تاريخ بدء المنحة القادمة مع تعديل متناسب للدعم المالي. 
  5. عادة ما تكون مدة منحة Brownlie الدراسية هي الفترة اللازمة للطالب لإكمال ما يصل إلى 360 نقطة انتساب من التاريخ الذي يستغرق فيه المتلقي المنحة الدراسية. في حالة وجود طالب مسجل للحصول على درجة دكتوراه في الجامعة، فسيتم تخفيض مدة الراتب بأي فترة تزيد عن 60 نقطة يكون المتلقي قد أتمها للحصول على الدرجة في الوقت الذين يكون قد أعلن فيه عن منحة Browlie أو منح جامعة Canterbury للدكتوراه.

قيمة المنحة الدراسية:

توفر المنحة مساعدة مالية بقيمة 26,000 دولار نيوزلندي لكل 120 نقطة تسجيل. بالإضافة إلى الراتب، تغطي المنحة الرسوم الدراسية لبرنامج الدكتوراه بالسعر المحلي.

ألق نظرة على المزيد من الفرص في الخارج

اقرأ المزيد: كيف أستعد للدراسة في الخارج

اقرأ المزيد: كيف أقدم على منحة دراسية مجانية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
نيوزيلاندا
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Canterbury

تأسست جامعة Canterbury في عم 1873، مما يجعلها ثاني أقدم جامعة في نيوزيلاندا. تحتوي الجامعة علىى ما يقرب من 100 المزيد من التفاصيل