تمت الإضافة الى المفضلة

منح سفر بقيمة 4000 دولار للجراحين لحضور "المؤتمر السنوي لكلية الجراحين الأمريكية" في الولايات المتحدة

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تسر لجنة العلاقات الدولية التابعة للكلية الأمريكية للجراحين (ACS) أن تعلن عن فتح باب التقديم لمنح السفر للجراحين من خارج الولايات المتحدة وكندا. يتم منح الدعم المالي للجراحين الدوليين لفرصة الحضور والمشاركة الكاملة في الأنشطة التعليمية للمؤتمر السنوي السريري التي تنظمه الكلية. تهدف هذه المنح على وجه التحديد لمساعدة الجراحين الذين يعملون في مستشفيات أو عيادات محلية أو إقليمية في بلدان أخرى خارج أمريكا الشمالية، أو الذين يعملون في أقسام أكاديمية تمتلك موارد ضعيفة للجراحة في البلدان الفقيرة أو النامية. يعقد المؤتمر السريري في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا في الفترة بين 27-31 أكتوبر 2019.

 لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة السفر، يجب عليك:

 [1] أن تكون أحد خريجي كليات الطب الذين أكملوا تدريبهم الجراحي.

 [2] يجب أن يكون عمرك 30 و50 عاماً في تاريخ تقديم الطلب.

 [3] يجب أن تعطي أدلة على الالتزام بالجراحة العالية الجودة، والتدريس الجراحي، وتحسين الوصول إلى الرعاية الجراحية في مجتمعك.

 [4] سيتم منح الأفضلية للمتقدمين الذين لم يسبق لهم اختبار التدريب أو الزمالة الجراحية في الولايات المتحدة أو كندا.

 [5] يجب استخدام المنحة المقدمة خلال السنة القادمة لا يمكن تأجيلها.

 [6] من المتوقع أن يقدم المتقدمون الناجحون تقريرًا مكتوبًا عند عودتهم إلى بلدانهم، مع التركيز بشكل خاص على قيمة الزيارة التي حصلوا عليها والأثر النافع للمرضى في بلدهم الأم.

تغطي تقدم منحة السفر:

 يحصل المتقدمون الناجحون على منحة مالية بمبلغ 4000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل متقدم ناجح على التسجيل المجاني في المؤتمر السريري السنوي و المشاركة في دورة واحدة من دورات الدراسات العليا المتاحة خلال المؤتمر السريري. ستساعد الكلية على توفير السكن أو مكان الإقامة في فندق اقتصادي في المدينة التي سيقام فيها المؤتمر.

ما هي  الكلية الأمريكية للجراحين:

 الكلية الأمريكية للجراحين هي جمعية تعليمية للجراحين تأسست في عام 1912، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي. تقدم الكلية عضوية للأطباء من جميع أنحاء العالم المتخصصين في الجراحة الذين يجتازون مجموعة من المؤهلات الصارمة التي تحددها الكلية. تم تأسيس الكلية الأمريكية للجراحين بهدف تحسين جودة الرعاية للمرضى الذين يحتاجون إلى تدخل جراحي من خلال وضع معايير عالية للتعليم والممارسة الجراحية.


شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التعلّم, البحث, الصحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى, تكاليف السفر, رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

نموذج التقديم متاح على الموقع من هنا. يجب على المتقدمين تقديم طلباتهم كاملة بالإضافة إلى المستندات الداعمة في أقرب وقت ممكن من أجل الوقت الكافي لمراجعة الطلب، حيث يجب على الطلب أن تشمل:

[1] معلومات شخصية للجراح.

[2] دليل على العمل الجراحي المتميز والعالي الجودة.

[3] رسالات توصية معدة بشكل مستقل ومقدمة من ثلاث من زملاء الجراح. يجب أن يكون أحد الخطابات من رئيس القسم من مستشفى المتقدم أو من زميل من الكلية الأمريكية للجراحين المقيمين في بلد المتقدم.

[4] وثائق داعمة أخرى أو وثائق تشير إلى الحاجة إلى الدعم المالي.

ملاحظة: يجب تقديم الطلب والمستندات باللغة الإنجليزية فقط

آخر موعد للتقديم هو 2 يوليو 2018

معلومات الاتصال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني إلى  mailto:kearly@facs.org