تمت الإضافة الى المفضلة

منح للدراسات العليا في المملكة المتحدة للاجئين

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم منح كومنولث الدراسية في المملكة المتحدة عادة للمهنيين المحترفين والأكاديميين المقيمين بشكل دائم في أحد الدول الأعضاء في الكومنولث، ويتاح التقديم هذا العام للاجئين الذين يودون الدراسة في المملكة المتحدة ويمتلكون القدرة على تعزيز تنمية بلدانهم بالمعرفة والقيادة والمهارات التي سيكتسبونها من هذه التجربة.

سيتوجب على كل جامعة مشاركة في نظام المنح في المملكة المتحدة أن تجري عملية اختيار الطلاب الخاصة بها لتحديد عدد معين من المرشحين للمنح الدراسية المشتركة. يتوجب على الجامعات ايضا طرح مرشحيها المحدد إلى برنامج المنح قبل 26 أبريل 2017. بعد ذلك سيقوم البرنامج من التأكد من أن هؤلاء المرشحين يمتلكون المعايير التي تؤهلهم للحصول على هذه المنحة. سوف تقوم الجامعات بإبلاغ المرشحين نتائجهم بحلول يوليو تموز عام 2017.

توفر كل منحة تكاليف السفر جوا من بلدك إلى المملكة المتحدة وتكاليف العودة عند انتهاء المنحة، الرسوم الدراسية ورسوم الامتحانات، راتب(بدل المعيشة) بمعدل 1,043 £ في الشهر، أو 1,279£ في الشهر لأولئك الذين يدرسون في الجامعات في العاصمة لندن. بدل لشراء الملابس الدافئة، بالإضافة إلى منحة سفر لتغطية تكاليف السفر المتعلقة بالدراسة داخل المملكة المتحدة أو في الخارج، وبدل للوزن الزائد للأمتعة.

شروط المتقدم

الجنسية
العراق, فلسطين, السودان, الصومال, سوريا, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
التبادل الثقافي واللغات

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, بدل معيشة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, شهادة اللغة

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم