تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كامبدريج

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تمنح مؤسسة Boustany منحًا دراسية للموهوبين والمتميزين أكاديميا ممن هم بحاجة لمساعدة مالية لمتابعة تعليمهم العالي. حيث تُعطى منحة Boustany للماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كامبريدج البريطانية مرة كل سنتين لسنة دراسية واحدة، وهذه المنحة ستُقدم للطلبة في الفصل الدراسي الذي يبدأ في خريف 2018. يجب على المرشحين إثبات خلفية أكاديمية ممتازة. وعلى الرغم من أن المنحة مخصصة لجميع الجنسيات إلا أن الأولوية للمتقدمين من جنسية أو أصول لبنانية. يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على منحة بعد تلقي القبول الدراسي في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كامبريدج. حيث يُعتبر برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة كامبريدج واحد من أفضل برامج الأعمال الرائدة في العالم ويدرّس في واحدة من أفضل الجامعات العالم.

يحصل المتقدمون الناجحون على منح مالية تبلغ 23,000 جنيه استرليني بدل الرسوم الدراسية ونفقات السفر والإقامة المتعلقة بالتدريب.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, الإقامة
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم