تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في كلية الدراسات العليا للعلوم الجيولوجية إلى هولندا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم كلية الدراسات العليا للعلوم الجيولوجية في جامعة Utrecht في هولندا منحة ماجستير في أحد البرامج التي تقدمها الكلية. برنامج المنح الدراسية انتقائي للغاية حيث يتم اختيار من لديهم أعلى الإنجازات الأكاديمية فقط للحصول على المنحة، يُشترط على المتقدم أن يكون حاصل على درجة بكالوريوس أو ما يعادلها مع متوسط GPA يعادل 7.5 أو أعلى وفقاً للنظام الهولندي، يعني أن لا يقل المجموع عن 60٪ في المملكة المتحدة و B+ (أو 3.3) في الولايات المتحدة، وأن تكون ضمن أعلى 20٪ من طلاب العام الجامعي النهائي ويجب أن يكون ذلك موضحًا في بيان الجامعة، وأن تكون قادر على الامتثال لشروط الحصول على التأشيرة الهولندية.

يتم منح طلاب الماجستير الذين تم اختيارهم منحة دراسية بقيمة 5000 يورو بحد أقصى سنويًا لمدة أقصاها عامين. تم تصميم هذه المنح الدراسية للمساهمة في تكاليف السفر والمعيشة، ومع ذلك سيكون من الضروري إيجاد تمويل إضافي لتمويل دراستك بالكامل أثناء دراستك في Utrecht.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البحث, البيئة والطبيعة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, الإقامة
مكان الفرصة
هولندا
الوثائق المطلوبة
رسالة الحافز, الشهادة الجامعية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم