منح ماجستير ممولة جزئيًا في التصميم الداخلي في إيطاليا 2018

تقدم أكاديمية الفنون الجميلة Nuova Accademia di Belle Arti فرصة المشاركة بمسابقة التصميم الداخلي لفرصة الحصول على منح دراسية جزئية لدرجة الماجستير من أكاديمية الفنون الجميلة، حيث أن على الراغبين بالمشاركة أن يقدموا رسومات تصميمية A3 ونصًا قصيرًا مكتوبًا باللغة الإنجليزية لتوضيح تصاميمهم التي لديهم فيها حرية اختيار نطاقها المرجعية، بالإضافة إلى إعطاء أهمية خاصة للتمثيل البصري والمناظر الطبيعية الخلابة للمساحة الداخلية للتصميم.

المسابقة مفتوحة للمصممين الشباب المتخصصين في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي أو المهنيين المستعدين للدخول في عالم التصميم الداخلي، واكتساب المعرفة اللازمة لتوسيع خبراتهم، وزيادة قدراتهم على الإبداع وإستخراج أفكار لتصاميم جديدة ومبتكرة.

لتكون مؤهلًا:

يجب أن تكون حاصلًا على دبلوم أكاديمي من المستوى الأول أو شهادة البكالوريوس أو أنك على وشك التخرج خلال العام الدراسي الحالي ولديك المعرفة اللازمة في اللغتين الإيطالية أو الإنجليزية بما يعادل مستوى B1 للنظام الأوروبي المتبع (IELTS 5.0 أو ما يعادلها لبرامج اللغة الإنجليزية المقدمة من قبل الأكاديمية).

يمنح أصحاب أفضل خمس مشاريع منح دراسية جزئية لتغطية الرسوم الدراسية للسنة الأولى من درجة الماجستير في التصميم الداخلي ابتداءً من شهر سبتمبر 2018. تقدم المنح الدراسية على النحو التالي:

[1] الجائزة الأولى: منحة واحدة تغطي 60٪ من الرسوم الدراسية.

[2] الجائزة الثانية: منحة واحدة تغطي 50٪ من الرسوم الدراسية.

[3] الجائزة الثالثة: منحة واحدة تغطي 40٪ من الرسوم الدراسية.

[4] منحتان لتغطية 20٪ من الرسوم الدراسية.

سيتم احتساب قيمة المنح المقدمة حسب قيمة التكلفة الكاملة لدراسة الماجستير للطلاب والتي تبلغ:

[1] 9,900 يورو (لمواطني الاتحاد الأوروبي)

[2] 14,250 يورو (لمواطني الدول خارج الاتحاد الأوروبي)

ينبغي من الحاصلين على المنحة الالتزام بإجراءات إعادة التسجيل والشروط التي تقرها NABA من أجل الحصول على تجديد المنحة الدراسية للعام الدراسي الثاني. سيتم إرسال رسالة إلى المتقدمين بحلول 31 أكتوبر من أجل إعلامهم بالنتائج.

Nuova Accademia di Belle Arti هي أكاديمية عالمية للفنون والتصميم تقع في وسط مدينة ميلانو، حيث تعتبر NABA أكبر أكاديمية فنية خاصة في إيطاليا،  وقد تأسست في عام 1980 ومعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث الإيطالية، وهي اليوم تقدم برامج البكالوريوس والماجستير باللغتين الإيطالية والإنجليزية للطلاب من مختلف الثقافات والأعراق. تعتبر NABA أكاديمية ذو بيئة متعددة الثقافات حيث أنها تضم ​​أكثر من 3000 طالب من 70 دولة مختلفة، ويحتوي حرمها على فرص عديدة للطلاب للتعاون فيما بينهم لتبادل الخبرات والأفكار.


شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
غير محدد
الجميع
الفنون, الهندسة, التصميم, العمارة

معلومات الفرصة

طلاب الدراسات العليا
تمويل جزئي
الرسوم الدراسية
غير محدد
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, شهادة اللغة, الشهادة الجامعية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, رسالة الحافز

الشروط التعليمية

العمارة والتصميم الحضري, الفنون والتصميم والموسيقى, الهندسة والتصنيع
‏بكالوريوس ‏, ‏دبلوم ‏
الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

قم بملأ نموذج التقديم من هنا، واتّبع الخطوات الموضحة فيه. سيُطلب منك تقديم:

[1] أعمالك ومشاريعك السابقة

[2] سيرة ذاتية مفصلة

[3] رسالة الحافز

[4] نسخة من شهادة البكالوريوس أو الدبلوم الأكاديمي مترجمة إلى الإنجليزية أو الإيطالية

يُطلب من المرشحين إرسال المستندات السابق ذكرها باللغة الإنجليزية وفي ملفين PDF، أحدهما يتضمن مشروع المسابقة وواحد يتضمن المواد المتبقية.

يرجى ملاحظة:المشاركين في المسابقة معفيين من رسوم التقديم

معلومات الاتصال

مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا

إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني من هنا