تمت الإضافة الى المفضلة

مهرجان فني حول الاستدامة البيئية إلى سريلانكا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو Cinnamon Colomboscope الفنانين الدوليين بأن يكونوا جزءًا من مهرجانها حول الاستدامة البيئية في سريلانكا من الثالث حتى العاشر من سبتمبر. يمكن أن يكون الأشخاص المهتمين عاملين في مجال الفنون البصرية، المسرح، الرقص، الهندسة المعمارية، التصميم والاختراع / الابتكار، الفيلم / الفيديو، والموسيقى، أو يمكن أن يكونوا أيضاً باحثين، مفكرين، أو ناشطين في مجال البيئية. يركز المهرجان على إنشاء روابط بين الفن، والثقافة، والبيئة. يجب أن تكون المقترحات المقدمة من قبل الفنانين ضمن هذه الفئات: ثنائية أو ثلاثية الأبعاد، في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق، الرسومات واللوحات الجدارية أو فن الشارع، الفيديو، التصوير الفوتوغرافي، العروض، الابتكارات التكنولوجية أو الاختراعات. ويمكن أيضا النظر في الأعمال والخطط قيد التنفيذ.

يتم دعوة المتقدمين ليقدموا عروضهم الخاصة خلال المهرجان لمدة 8 أيام في سريلانكا. كما سيتم تزويد المتقدمين بمبلغ مناسب لتنفيذ المشاريع حسب مقترحات المشاريع المقدمة .

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
البيئة والطبيعة, الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
سيريلانكا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم