تمت الإضافة الى المفضلة

مهرجان Rome International Careers في إيطاليا

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يُقدم مهرجان The Rome International Careers الفرصة للاجتماع والتواصل بين العقول الشابة والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية والشركات من مختلف القطاعات، حيث يُعقد المهرجان من 24 إلى 27 مارس 2018 في مدينة روما في إيطاليا بهدف تعزيز وزيادة تفاعل الشباب الطموح مع عالم الفرص الدولية سواء كان الطلاب يبحثون عن فرص التعليم أو التدريب أو العمل. يسافر المتقدمون إلى روما للمشاركة في المهرجان المكّون من أربعة مشاريع رئيسية حيث يمكنهم الاختيار من بينها حسب خلفياتهم الأكاديمية أو تطلعاتهم المهنية أو اهتماماتهم. والمشاريع الأربعة هي:

[1] ROME MODEL UNITED NATIONS: المحاكاة الدبلوماسية للأمم المتحدة وتوصى للطلاب (أو المهتمين) في العلاقات الدولية والدبلوماسية والعلوم السياسية والقانون.

[2] ROME BUSINESS GAME: محاكاة عالم الأعمال وتوصى لطلاب (أو المهتمين) في الاقتصاد، والأعمال التجارية، والإدارة، والتسويق، وعلوم الكمبيوتر.

[3] ROME PRESS GAME: محاكاة الصحافة ووسائل الإعلام (على شبكة الإنترنت، والتلفزيون، والإذاعة). وتوصى للطلاب (أو المهتمين) في الاتصالات، وسائل الإعلام، الترجمة، الأدب، والفلسفة.

[4] INTERNATIONAL CAREERS COURSE: دورة توجيهية مليئة بورش عمل عملية للمهن الدولية وتوصى للطلاب من أي كلية / خلفية أكاديمية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الإعلام والصحافة, التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
إيطاليا
الوثائق المطلوبة
أخرى, السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم