تمت الإضافة الى المفضلة

ورشة عمل عن الواقع الافتراضي إلى جنوب أفريقيا ممولة بالكامل

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن Electric South في عامها الثالث على التوالي، عن توافر فرصة للفنانين من القارة الأفريقية لقضاء أسبوعًا كاملاً في مختبر The New Dimensions Lab، الذي يهدف إلى جمع مجموعة متنوعة من الفنانين الأفريقيين لتلقينهم كيفية سرد القصة بواسطة تقنية الواقع الافتراضي (VR) من خلال التعلم من  كبار ورواد هذه الصناعة الحديثة. يجري برنامج المختبر أو الورشة على مدار أسبوع كامل في منتجع خاص، حيث سيتم اختيار ستة فقط من المتقدمين للمشاركة في المناقشات وورش العمل بهدف تطوير مشاريعهم الإبداعية الخاصة. يمتد البرنامج من 28 أكتوبر حتى 3 نوفمبر 2018 في جنوب أفريقيا.

 لكي تكون مؤهلاً للتقديم، يجب أن تكون:

 [1] مواطن أو مقيم دائم في بلد أفريقي

 [2] تعيش حاليًا في القارة الأفريقية

 [3] أنجزت عملاً في مجال فني، أي عمل ابداعي هو موضع ترحيب للمشاركة، حيث أن المشاركين السابقين كان لديهم الخبرة في كل من المجالات التالية: الأفلام الوثائقية والخيالية والمسرح والأداء والفنون البصرية والأزياء والتصوير والكتابة والتصميم والتكنولوجيا الإبداعية وتطوير الألعاب.

 [4] يجب أن تكون أفكار المشاريع المقدمة للمشاركة قصصًا غير خيالية، حيث يرحب البرنامج بالتفسير الإبداعي للأفلام الوثائقية. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تستخدم هذه الفكرة تقنيات مثل الواقع الافتراضي (VR) أو الواقع المعزز (AR). يمكن أن يشمل ذلك تقنية 360، والعوالم التفاعلية، أو حتى رسومًا متحركة، وغيرها.

 يحصل المتقدمون الناجحون على تذاكر سفر مجانية من وإلى جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى إقامة مجانية، و توفير وجبات الطعام طوال فترة الورشة أو الدورة. سيتم تغطية جميع هذه النفقات بكرم من قبل شركة Electric South.

شركة Electric South 

 شركة Electric South هي شركة غير ربحية يقع مقرها في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا. توفر الشركة خدمات الإرشاد، والإنتاج، والتمويل والعرض للفنانين من جميع أنحاء قارة أفريقيا، لاستكشاف عوالمهم من خلال القصص التفاعلية المبدعة بما في ذلك القصص المسدرة عبر تقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ووسائل الإعلام الرقمية الأخرى. تعتقد شركة Electric Southأن التقنيات الجديدة يجب أن تفتح مساحات للأصوات المبتكرة و سرد قصص التي لم تحصل على الضوء الكافي.

شروط المتقدم

الجنسية
جيبوتي, الجزائر, مصر, جزر القمر, ليبيا, المغرب, موريتانيا, السودان, الصومال, تونس
بلد الإقامة
جيبوتي, الجزائر, مصر, جزر القمر, ليبيا, المغرب, موريتانيا, السودان, الصومال, تونس
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الفنون, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, رسوم الفيزا
مكان الفرصة
جنوب أفريقيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى, الصحافة والإعلام والأفلام
المستوى التعليمي
‏دبلوم ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم