ورشة عمل مجانية: منهجية التداول الناجح في الأسواق المالية العالمية

يقدم موقع سوق المال.كوم بالتعاون مع أمانة كابيتال ورشة عمل مجانية تدريبية مجانية تحت عنوان الطرق والاستراتيجيات الأنسب للإستثمار في أسواق المال العالمية. أمانة كابيتال هي مجموعة عربية بمعايير عالمية تقدم خدمات مالية متخصصة في الوساطة في الأسواق المالية الدولية وتداول العملات النفط الذهب الفضة المؤشرات والأسهم.

من خلال هذه الورشة التدريبية مجانية في العاصمة عمان ستتعرف على منهجية التداول الناجح في الأسواق المالية العالمية مع المحلل جوزيف ضاهرية، كما ستتعرف على استراتيجيات تداول ناجحة وأسس سليمة لإدارة رأس المال في أسواق المال العالمية، بالإضافة إلى تقنيات التحليل الفني بطريقة منهجية وسهلة لتناسب كافة المستويات. قم بالتسجيل الآن لتستفيد بالتعرف على أهم الإستراتيجيات المتبعة في الأسواق المالية، بالإضافة إلى جلسة أسئلة وأجوبة في نهاية الورشة. تقام الورشة يوم 13 أغسطس 2016 من الساعة 5 بعد العصر حتى الساعة 10 مساءً في فندق جراند ميللينيوم - عمان.

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
آي دولة
غير محدد
جميع الفئات
الريادة

معلومات الفرصة

كل من يهتم
تمويل كامل
أخرى
غير محدد
أخرى

الشروط التعليمية

علم النفس والاجتماع
‏تعليم ثانوي ‏
العربية

كيفية تقديم الطلب

قم بالتسجيل عبر الرابط التالي الخاص بموقع أمانة كابيتال عبر تزويد الموقع بالاسم الكامل ورقم الهاتف والبريد والإلكتروني.

معلومات الاتصال

أمانة كابيتال، قم بزيارة الرابط هنا للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل عبر نموذج التواصل أو عبر صفحة الفعالية على الفيسبوك يجب التواصل مع مزود المنحة بشكل مباشر لمعرفة تفاصيل الفرصة وآلية التقديم ومتطلبات التقديم.