وظيفة في أمريكا كمدير للبرنامج البحثي والتوظيف في شركة فيسبوك 2020

آخر موعد للتقديم:
2020/07/15
وظيفة في أمريكا كمدير للبرنامج البحثي والتوظيف في شركة فيسبوك 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تطلب شركة Facebook مديراً للبرنامج البحثي. يقوم مديرو برامج البحوث ببناء وتوسيع نطاق برامج البحث العالمية لتعزيز تأثير فريق بحث UX ذو المستوى العالمي من خلال تنفيذ أنظمة التشغيل، وربط الفرق بالمعرفة، وحل المشكلات التشغيلية لتمكين الباحثين من القيام بعملهم الأكثر تأثيرًا. 

تفاصيل الوظيفة:

ستقوم هذه الوظيفة بإدارة وبناء البرامج والمناهج لفريق بحث UX لإدارة المواهب الداخلية وتسهيل المسارات المهنية، وهو الأمر الذي سيتطلب العمل عن كثب مع الشركاء متعددي الوظائف عبر أبحاث التوظيف والموارد البشرية و UX. سيقوم المرشح المثالي بالقيام بأفضل عمل لفريق بحث UX من خلال قيادة التخطيط الاستراتيجي للبرامج، وإدارة معالم المشروع القصيرة والطويلة الأجل، وتوقع المشكلات وحلها، وربط الموارد باحتياجات البحث، وإزالة الحواجز التي تحول دون القيام بعمل جيد. إن مديري برنامج البحث هم خبراء في حل المشكلات وتعدد المهام، وبناء علاقات طويلة الأمد، واستخدام مجموعة كاملة من المهارات التنظيمية ومهارات التعامل مع الآخرين من أجل مساعدة الفرق الموهوبة على العمل على أعلى مستوياتها وأكثرها فعالية. يعد المرشح المثالي لهذا الدور هو الشخص المبادر، المنظم، المتعاون، والموجه نحو التفاصيل. تحتاج هذه الوظيفة إلى خبرة في إدارة البرامج ومهارات قيادة قوية مع قدرة مثبتة على التعامل مع الأمور الحساسة باللباقة والدبلوماسية. تعد هذه الوظيفة ذو دوام كامل تقع في مكتب الشركة في مينلو بارك.

معايير القبول في الوظيفة:

يجب أن تمتلك:

  1. أكثر من 5 سنوات من الخبرة في إدارة البرامج أو المشاريع ذات الصلة، مع التركيز على عمليات التوظيف أو الموارد البشرية أو العمليات.
  2. خبرة عمل في بيئة سريعة الخطى، والتي تتطلب إدارة زمنية مستقلة وتحديد أولويات المهام.
  3. مهارات التواصل اللازمة للتفاعل مع والتأثير على الباحثين وأصحاب المصلحة عبر الوظائف المختلفة والإدارة العليا.
  4. سجل حافل من العمل بشكل مستقل، والقدرة على الإبداع، والانتباه للتفاصيل، وتقديم النتائج بطريقة منظمة.
  5. خبرة عمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف وقيادة مشاريع متعددة في وقت واحد في مجموعات ومواقع مختلفة.
  6. المهارات الاستشارية اللازمة لتحديد المبادرات والفرص الاستراتيجية الناجحة واختيار الحلول الناجحة.
  7. خبرة في حل المشكلات مع نهج موجه للتفاصيل ومهارات تنظيمية.
  8. خبرة في بناء العلاقات مع الأقران وكبار أصحاب المصلحة والتعاون مع الفرق متعددة الوظائف.
  9. خبرة في استخدام أدوات MS Office مثل Excel أو PowerPoint أو Word أو Visio أو برامج تخطيط العمليات الأخرى.
  10. يفضل أن تمتلك معرفة عامة بالأبحاث و / أو تصميم تجربة المستخدم.
  11. تلتزم شركة Facebook بتوفير تسهيلات جيدة للأفراد المؤهلين من ذوي الإعاقة والمحاربين القدماء المعاقين في إجراءات طلب التوظيف، لذا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو سكن بسبب الإعاقة، يمكنك التواصل مع فيسبوك عبر البريد التالي:
    accommodation-ext@fb.com.

مسؤوليات الوظيفة:

ستكون مسؤولاً عن:

  • مشاركة أعضاء فريق التوظيف والعمليات لتطوير وتنفيذ استراتيجيات التعليم والاتصال الداخلية العالمية حول التدريب على المقابلات والعمليات.
  • تطوير وإدارة وتنفيذ برنامج تعليمي لتحسين قدرات المحاور المصممة خصيصًا لكل مجال عمل لضمان أن UX Research يمكن أن تتطور بشكل جيد.
  • تطوير وتنفيذ عمليات مشاركة المعرفة وإجراء المقابلات التي تحدد أفضل الممارسات والخطوات التالية والنتائج بما في ذلك إدارة المحتوى من خلال القنوات الداخلية (مثل تحديث محتوى WIKI ومشاركة التحديثات بشكل منتظم في الفرق وخلال الاجتماعات أو عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك).
  • العمل عن كثب مع قيادة UX Research والموارد البشرية لتطوير وإدارة وتنفيذ المبادرات لتحديد توقعات الأداء الخاصة بالبحث عن تجربة المستخدم بشكل أفضل، بما في ذلك نماذج البحث وتحديد تأثير البحث.
  • عقد شراكة وثيقة مع أبحاث UX والموارد البشرية وقيادة عمليات البحث لتطوير وتنفيذ استراتيجيات التعلم والاتصال العالمية حول توقعات الأداء الخاصة بـ UX Research لكل من ICs والمديرين وتسهيل العلاقات بين الفرق، والمضي قدمًا بالمبادرات المختلفة، والعثور على الموارد، وحل المشكلات المفتوحة التي تمنع التقدم.
  • توقع المشكلات والعقبات وإقامة اجتماعات أو نقاط تكامل بين الفرق.

حول Facebook:

فيسبوك هي مؤسسة ربحية للوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت وخدمة شبكات اجتماعية يقع مقرها في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تتمثل مهمة فيسبوك في إعطاء الناس القدرة على بناء المجتمع وتقريب العالم، حيث تبني من خلال عائلتها من التطبيقات والخدمات نوعًا مختلفًا من الشركات التي تربط مليارات الناس حول العالم وتعطيهم وسائل لمشاركة ما يهمهم أكثر وتساعد في تقريب الناس من بعضهم البعض. سواء كان فريق فيسبوك يقوم بإنشاء منتجات جديدة أو مساعدة شركات صغيرة في توسيع نطاقها، فإن الأشخاص المشتركين هم من يبنون الشركة بشكل أساسي. تعمل فرق الشركة العالمية باستمرار على حل المشكلات والعمل معًا لتمكين الناس في جميع أنحاء العالم لبناء المجتمع والاتصال بطرق مفيدة.

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 7 خطوات بسيطة لتصبح تعيسا!

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, البحث, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

فيسبوك

فيسبوك هي مؤسسة ربحية للوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت وخدمة شبكات اجتماعية يقع مقرها في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تتمثل مهمة فيسبوك المزيد من التفاصيل