وظيفة في الإمارات العربية المتحدة لدى شركة Azadea كمدير تطوير للقنوات المتعددة

Azadea
مؤسسة دولية Azadea
آخر موعد للتقديم:
2020/08/31
وظيفة في الإمارات العربية المتحدة لدى شركة Azadea كمدير تطوير للقنوات المتعددة

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تطلب شركة أزاديا مدير تطوير للقنوات المتعددة في دبي FC والذي سيكون مسؤولاً عن خريطة الطريق وتوسيع التجارة الإلكترونية والقنوات الرقمية، سواء العضوية أو الجديدة، وذلك من خلال تخطيط وتنفيذ المشاريع والمبادرات بما يتماشى مع استراتيجية الشركة، كما ستكون مسؤولاً أيضًا عن ضمان التكامل السلس للقنوات المتعددة عبر نقاط الاتصال الرقمية والمادية، وتقديم وعد وتجربة العلامة التجارية بشكل متماثل عبر هذه النقاط للعملاء.

معايير التقديم على الوظيفة:

للتقديم على الوظيفة يجب أن تمتلك:

  1. درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال أو التسويق، ويفضل أن تكون حاصلاً على درجة الماجستير.
  2. 7+ سنوات من الخبرة في مجال مماثل، منها 4 سنوات على الأقل في مجال إدارة التجارة الإلكترونية (ويفضل أن يكون في بيئة متعددة القنوات)، وأن تكون من ذوي الخبرة في مجال إدارة التغيير وإدارة المشاريع.
  3. أن تكون قد عملت في مشاريع متعددة في بيئة سريعة الوتيرة.
  4. إتقان لآلية الربح والخسارة، وتقييم العائد على الاستثمار، ومؤشرات الأداء المالي للعلامة التجارية وبائعين التجزئة.
  5. خبرة في إدارة كميات كبيرة من البيانات من منصات متعددة وتحويلها إلى رؤى قابلة للتنفيذ، واستخدام البيانات لبناء الاستراتيجية وتوصيلها لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  6. إتقان للغة الإنجليزية.
  7. تجيد استخدام MS office.

مسؤوليات الوظيفة:

ستكون مسؤولاً عن:

  • تطوير وتنفيذ استراتيجية قناة التجارة الإلكترونية، بما في ذلك خارطة طريق المناطق الجغرافية، UX / واجهة المستخدم، استراتيجيات التسعير والترويج بطريقة لتجنب تعارض القناة مع وضع عدم الاتصال والسماح بالنمو المربح بما يتماشى مع استراتيجية العلامة التجارية والشركة.
  • إدارة جميع جوانب تحليلات الويب وتقديم التقارير الدورية لأداء الأعمال لفرق القيادة متعددة الوظائف مع التركيز على الرؤى القابلة للتنفيذ التي يمكن أن تؤثر على الاستراتيجية قصيرة وطويلة الأجل.
  • المحافظة على وعد العلامة التجارية لقناة omnichannel، مع ضمان أن يكون العرض متماثل قدر الإمكان عبر جميع نقاط اتصال المستهلكين للعلامة التجارية، بما في ذلك التجارة الإلكترونية، والمتاجر المادية، وحجز التذاكر.
  • العمل كنقطة اتصال رئيسية للفئات والمبيعات والمتاجر والفرق التجارية لدعم التحسين المستمر لأفضل ممارسات التنفيذ عبر الإنترنت.
  • العمل كمدير للعلاقات مع شركاء حلول التجارة الإلكترونية والمنصات وموفري المحتوى والشركاء المضيفين.
  • قيادة إدارة المشروع، وضمان الجودة والتطورات الجديدة، وضمان شراء ودعم جميع أصحاب المصلحة.
  • العمل كشريك مع فرق المنتج لتحديد خارطة طريق المحفظة ووضع استراتيجيات ناجحة للمنصة.
  • تخطيط، والإشراف على، وقيادة إطلاق جميع مشاريع التجارة الإلكترونية وقنوات التسويق الشاملة، بما في ذلك عمليات الإطلاق في السوق الجديدة، بالإضافة إلى الوظائف والبرامج الجديدة في الأسواق الحالية.
  • إجراء مراجعات دورية لبيانات رؤى العملاء وترجمة النتائج إلى تحسينات في النظام الأساسي وفرص لنمو الإيرادات.
  • تدريب وتحفيز وتقييم الفريق للتأكد من أن القسم لديه قاعدة المهارات والإمكانات اللازمة.

عن مجموعة أزاديا: 

مجموعة أزاديا هي شركة بيع بالتجزئة تمتلك وتدير أكثر من 50 علامة تجارية دولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. منذ إنشائها في عام 1978، قامت المجموعة بتطوير متاجر تمثل الأسماء التجارية في الأزياء والإكسسوارات والمواد الغذائية والمشروبات والمفروشات المنزلية والسلع الرياضية والوسائط المتعددة. مع أكثر من 11000 موظف، تمتلك الشركة أكثر من 600 متجر موزعة على 14 دولة بما في ذلك الجزائر والبحرين وقبرص ومصر وغانا وإيران والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة.

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: كيف أحصل على خبرة قبل العمل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
راتب شهري
مكان الفرصة
الإمارات العربية المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Azadea

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من المزيد من التفاصيل