تدريب مهني في مجال الإلكترونيات من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

Closing date :
2030/02/19
تدريب مهني في مجال الإلكترونيات من مؤسسة التدريب المهني في الأردن

قدم مؤسسة التدريب المهني في الأردن - مؤسسة حكومية تقوم بتقديم برامج الإعداد المهني بكافة مستوياتها المهنية أو برامج رفع الكفاءة، لرفع كفاءة العمل الممارس في سوق العمل، فضلًا عن تقديم خدمات التدريب والاستشارات في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة المواطنين، بغض النظر عن مستواهم التعليمي - البرامج التدريبية التالية في مجال الصناعة الإلكترونيات:

[1] إلكتروني اجهزة هاتف خلوي: سيعمل المتقدم منفردًا أو تحت إشراف إلكتروني عام، حيث سيقوم بتتبع مخططات الأجهزة الخلوية وشبكاتها وتشغيلها، وتوفير قطع الغيار اللازمة لها وتعبئة نماذج العمل وتطبيق إجراءات السلامة والصحة العامة.

[2] إلكتروني أجهزة هاتف خلوي ياباني

[3] إلكتروني تركيب أجهزة حماية وتحكم: يجب على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر. حيث سيعمل تحت إشراف إلكتروني عام أجهزة حماية وتحكم, ويقوم بتتبع مخططات تركيب أجهزة الحماية والتحكم، وتركيبها وتشغيلها، وتتبع مخططات الدارات اإللكترونية لها, وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية لها وتعبئة نماذج العمل، وتطبيق إجراءات السالمة والصحة المهنية.

[4] إلكتروني تلفاز وفيديو: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر بنجاح. حيث سيعمل منفردًا أو مع إلكتروني/ راديو وتلفاز لتنفيذ برامج الصيانة الوقائية والعلاجية لجهاز التفاز والراديو.

[5] إلكتروني راديو ومسجل: يشترط على المتقدم أن يكون قد أنهى الصف العاشر بنجاح. سيقوم بتتبع الدارات الإلكترونية لأجهزة الراديو والمسجل.

[6] تركيب اللوحات الإلكترونية: يشترط على المتقدم أن يكون قد اجتاز الصف العاشر بنجاح.

علمًا بأن تكلفة البرنامج 30 دينار تدفع كل فصل.

Eligibility

Nationality
United Arab Emirates, Bahrain, Djibouti, Algeria, Egypt, Iraq, Jordan, Comoros, Kuwait, Lebanon, Libya, Morocco, Mauritania, Oman, Palestine, Qatar, Saudi Arabia, Sudan, Somalia, Syria, Tunisia, Yemen
Country of residence
Jordan
Age Groups
Not specified
Gender
Both gender
Interest
Handcraft, Technology

Opportunity Information

Opportunity Targeting
Anyone Interested
Funding
No funding
Opportunity will take place in
Jordan
Required Documents
others

Educational Conditions

Required Specialties
All Specialties
Educational Level
Primary School
Required Languages
Arabic
Learn how to apply

Vocational Training Corporation

The Vocational Training Corporation (VTC) was established pursuant to the temporary Law number (35) for the year 1976. VTC provides... More details