فرصة للاستشارات وتعليم اللغات

نساعدك لتحبّ ما تفعله كلّ يومنُساعدك من خلال استشارات فرصة على استكشاف ذاتك والتعرّف على قدراتك ومهاراتك، ومن ثمّ تحديد ما ترغب بالوصول إليه على المستوى الأكاديمي أو المهني. من خلال التواصل مع خبراء متخصصين في المجال، ستكون قادرًا على مشاركة أفكارك وتوقّعاتك وحتى مخاوفك تجاه المستقبل، ليتمكّن هؤلاء الخبراء من مساعدتك في تحديد أهدافك، ومن ثمّ وضع خطة فعّالة وحقيقية للوصول إليها. تتضمّن خدمات فرصة أيضًا، جلسات فردية لتعليم اللغات عبر الإنترنت، في الأوقات التي تناسبك، وحسب الخطّة الدراسية التي تحتاجها.

ورشات العمل الجماعية عبر الإنترنت

وهي ندوات جماعية تُعقد عبر الإنترنت، تتناول مواضيع أكاديمية أو مهنية، حيث يعقدها مدرّبون متخصصون في مجالاتهم، ويحضرها مجموعة من الأشخاص المهتميّن، فتُتاح لهم الفرصة للحديث عن موضوع النقاش بصورة تفاعلية، وطرح الأسئلة والاستفسارات أو مشاركة الأفكار والحصول على التغذية الراجعة من المدرّب.

الجلسات الاستشارية الفردية

جلسات فردية تُعقد بشكل فردي بين المستخدم وأحد مستشاري فرصة. حيث تتميّز بأنّها أكثر تخصيصًا لمتلقّي الجلسة كونها تراعي احتياجاته ومتطلّباته، وله حريّة اختيار وقت انعقادها. كما يمكن للمتلقي هنا طرح المزيد من الأسئلة ومشاركة أفكاره على نطاق أوسع بالإضافة إلى الحصول على تقارير وتغذية راجعة خاصّ به وحده.

جلسات تعليم اللغات الفردية

جلسات مخصّصة لتعليم اللغات الأجنبية، تُعقد بصورة فردية بين المتعلّم ومدرّب اللغة، حيث يتمّ وضع خطة دراسية تتضمّن عدد الجلسات ومواعيدها ومحتواها بما يتلاءم مع احتياجات المتعلّم ورغباته.تتيح جلسات تعليم اللغة الفردية هذه، الفرصة أمام المتعلّم لطرح الأسئلة ومشاركة الأفكار بالإضافة إلى الحصول على تغذية راجعة مخصصة له.

الأسئلة الأكثر تكرارًا

هل ترغب في معرفة المزيد حول خدمات فرصة الاستشارية والتعليمية؟ وهل تتساءل ما إذا كنت بحاجة لإحدى هذه الجلسات؟هل لديك أيّ استفسارات أو تساؤلات حول أيّ من خدماتنا الاستشارية؟

الجهات الداعمة

...

شركاؤنا

  • ...
  • ...
  • ...
  • ...
  • ...