جلسة اختيار التخصص الجامعي الاقتصادية

بتوقيت:توقيت السعودية
مكان الورشة:عبر الانترنت
عدد الجلسات:1
تقرير ملخص الورشة:نعم
شهادة حضور:نعم
جلسة اختيار التخصص الجامعي الاقتصادية

ماذا سوف تستفيد من الجلسة

نساعد الطلاب من خلال هذه الجلسة على اتخاذ قرار اختيار تخصصهم الجامعي /المهني بالشكل الصحيح. حيث أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر في اختيار التخصص الجامعي ؛ كالشغف والميول، والسمات الشخصية، والقدرات الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل. سنساعدك من خلال هذه الجلسة على اختيار التخصص الذي يراعي هذه العوامل جميعها.

تُعقد هذه الجلسة عبر الإنترنت مع مستشار أكاديمي متخصص وذي خبرة واسعة في توجيه الطلاب ومساعدتهم على اختيار تخصصهم الجامعي. هذه الخدمة مفيدة لطلاب الثانوية العامة الذين يواجهون صعوبة في اختيار التخصص وأيضًا لطلاب البكالوريوس الذين يرغبون في تحويل تخصصهم الجامعي. للحصول على جلسات استشارية متخصصة أكثر، قم بالتسجيل في خدمة اختيار التخصص الجامعي وتحديد الأهداف المستقبلية.

مدرّبو الورشة

هند أبو شخيدم
هند أبو شخيدم
خبيرة في مجال التنمية الشبابية والإرشاد المهني والوظيفي

هند ابو شخيدم خبيرة في مجال التنمية الشبابية، ومرشحة لنيل درجة الدكتوراه في التقاطعية ودراسات النوع الاجتماعي وتحمل ايضا درجة الماجستير في التنمية العالمية ودراسات المستقبل. قادت هند العديد من التدريبات والمشاريع في مجال التعليم والإرشاد المهني وريادة الأعمال وتمكين الشباب والحوار بين الثقافات، كما ساعدت مئات شباب الفلسطيني في انشاء مشاريعهم الخاصة او حصولهم على مهارات التوظيف الفعالة التي تساعدهم في مواجهة البطالة.