تدريب عملي في مجال كتابة المقالات بكليات Missouri في الولايات المتحدة الأمريكية

Erasmus Intern
مبادرة/مشروع Erasmus Intern
آخر موعد للتقديم:
2019/12/17
تدريب عملي في مجال كتابة المقالات بكليات Missouri في الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم كليات ميسوري فرصة تدريب عملي بدوام جزئي بها في مجال كتابة المقالات. تحتوي كليات ميسوري على العديد من العوامل الإيجابية التي تجذب الطلاب من جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها حيث يوجد ما يقرب من 70 مؤسسة مختلفة للتعليم العالي داخل الولاية. تعتبر العديد من تلك المدارس بمثابة كليات مجتمعية، وذلك نظرًا لقيمة ذلك التعليم مقارنة بالسعر. وفيما يلي ستة خيارات لكليات مجتمعية كبيرة داخل الولاية:

  • كلية سانت تشارلز المجتمعية: تقع الكلية في مدينة كوتيفيل، وتمتلك جوانب عديدة شاملة. تقدم الكلية درجة علمية مدتها عامين في العلوم والعلوم التطبيقية والتعليم والفنون. كما تحتوي على شهادات أخرى خاصة يمكن للطلاب الحصول عليها. يمكن للطلاب أيضًا الحصول على التعليم عبر الإنترنت أو من خلال التعلم عن بعد. وتقدم تدريب للقوى العاملة كذلك.
  • كلية ثري ريفرز المجتمعية: تأسست هذه الكلية في عام 1967 باعتبارها كلية تدمج أربع مقاطعات مختلفة. تقع في بوبلار بلاف. كما يوجد لها مراكز في كينيت، دكستر، بورتاجفيل، مالدن  وسيكيستون. بالإضافة إلى العروض الأكاديمية القياسية، لدى Three Rivers تخصصات تمتد لأربع سنوات للطلاب الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس. كما يمكن لطلاب المدارس الثانوية أيضًا العمل من خلال الكلية للدورات المزدوجة المعتمدة.
  • كلية سانت لويس المجتمعية: تعد واحدة من أبرز المدن في ولاية ميسوري، بطبيعة الحال، تقع سانت لويس. داخل المنطقة الحضرية، وتعد الكلية الرئيسية التي تمتد لمدة عامين وتتكون في الواقع من نظام من ثلاثة أحرم جامعية مختلفة. كانت المؤسسات الثلاث في الأساس كليات مجتمعية خاصة بها حتى تم دمجها لإنشاء نظام كلية سانت لويس المجتمعية. يمكن للطلاب تحقيق درجة زميل في الآداب أو درجة زميل في العلوم التطبيقية.
  • تقع هذه الكلية في مدينة نيوشو، وتم بناؤها على أراضي حصن كراودر السابق. يحمل الحرم الجامعي متحف لونجويل، الذي يحتوي على قطع أثرية ويعرض من القلعة الأصلية. بينما يوجد تركيز قوي على البرامج المتعلقة بالتاريخ، هناك العديد من المسارات الأخرى التي يمكن للطلاب المشاركة فيها. فهناك برامج للتمريض، وتعليم المعلمين، والتدريب على السيارات.

معايير القبول:

  1. يجب أن يكون مستواك في اللغة الإنجليزية A1 أو أكثر.
  2. يجب أن تكون حاصلاً على درجة الماجستير.
  3. لا يشترط أن تمتلك خبرة سابقة.

التمويل:

ستحصل على مبلغ مالي.

حول ErasmusIntern:

تعتبر منصة ( ErasmusIntern ) ذات الموقع الإلكتروني (ErasmusIntern.org) منصة رائدة على شبكة الإنترنت حيث فيها يمكن للشركات والمؤسسات أن تقدم وظائف شاغرة للتدريب الداخلي للأفراد الذين يبحثون عن فرص دولية وبذلك تربط المنصة بين الجانبين في موقع إلكتروني فعال. لقد تم تمويل هذا المشروع بدعم من المفوضية الأوروبية.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اقرأ أيضاً: 7 خطوات للتوقف عن التذمر المستمر

شروط المتقدم

الجنسية
تونس
بلد الإقامة
تونس
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, حقوق الإنسان, التبادل الثقافي واللغات, فنون الطهي, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, اللغات الأجنبية, القانون وحقوق الإنسان
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Erasmus Intern

يعد Erasmus Intern جزءًا من مشروع STORY وهو مشروع من شبكة الطلاب Erasmus (ESN). ESN هي منظمة طلابية دولية غير المزيد من التفاصيل